الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن صحة معلووومة ،،،

استفسار عن صحة معلووومة ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu3badi
    Abu3badi

مبتعث جديد New Member

Abu3badi غير معرف

Abu3badi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Communication Engneering , بجامعة RMIT Uninversity
    • RMIT Uninversity
    • Communication Engneering
    • ذكر
    • Melbourne, Melbourne
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 18th, 2009, 12:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني الكرام اسعد الله صباحكم بكل خير ،،،

اخواني انا طالع مع اختي مرافق ومعي ابني وزوجتي ،،،

استفساري هو :

1 - سمعت انه في حال وصولي الى استراليا باستطاعتي دراسة اللغة الانجليزية وبعد ذلك أرفع أوراقي للانضمام إلى البعثة ، طيب هذه المعلومة وواضحة ،،،
    المعلومة اللي جاتني انه في حال اني انضميت للبعثة وصرت مبتعث ، واختي خلصت دراستها وحاترجع على السعودية لازم انا ارجع معاها واترك الدراسة ، لانها هي المبتعث الاصلي ،،،

هل هذا الكلام صحيح ؟؟**!**! لانه لا يدخل العقل ،،،

2 - المفروض لما انضم للبعثة وانا مرافق ، اقدر اضم ابني وزوجتي على انهم مرافقين ويستلموا مكافآت ،،،
    المعلومة اللي جاتني انه المرافقين اللي معايا ما يستلموا مكافآة لاني انا اصلا كنت مرافق وصرت مبتعث ،،،

هل هذا الكلام صحيح يا اخووااااان ؟؟؟

ارجو ممن لديه الخبرة والالمام بقواانين الملحقية او وزارة التعليم العالي ، ان يفيدني في هذه المعلووومة ، حتى لا اخطو خطوة اندم عليها طول حياتي ، خصوصا اني رب اسرة وفي وظيفة محترمة جدا ولله الحمد ،،،

تقبلوا ودي وتقديري ،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu3badi
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني الكرام اسعد الله صباحكم بكل خير ،،،

اخواني انا طالع مع اختي مرافق ومعي ابني وزوجتي ،،،

استفساري هو :

1 - سمعت انه في حال وصولي الى استراليا باستطاعتي دراسة اللغة الانجليزية وبعد ذلك أرفع أوراقي للانضمام إلى البعثة ، طيب هذه المعلومة وواضحة ،،،
    المعلومة اللي جاتني انه في حال اني انضميت للبعثة وصرت مبتعث ، واختي خلصت دراستها وحاترجع على السعودية لازم انا ارجع معاها واترك الدراسة ، لانها هي المبتعث الاصلي ،،،

هل هذا الكلام صحيح ؟؟**!**! لانه لا يدخل العقل ،،،

2 - المفروض لما انضم للبعثة وانا مرافق ، اقدر اضم ابني وزوجتي على انهم مرافقين ويستلموا مكافآت ،،،
    المعلومة اللي جاتني انه المرافقين اللي معايا ما يستلموا مكافآة لاني انا اصلا كنت مرافق وصرت مبتعث ،،،

هل هذا الكلام صحيح يا اخووااااان ؟؟؟

ارجو ممن لديه الخبرة والالمام بقواانين الملحقية او وزارة التعليم العالي ، ان يفيدني في هذه المعلووومة ، حتى لا اخطو خطوة اندم عليها طول حياتي ، خصوصا اني رب اسرة وفي وظيفة محترمة جدا ولله الحمد ،،،

تقبلوا ودي وتقديري ،،،
    اخي الغالي اذا انظميت للبعثه تسير انت لوحدك واختك لوحدك يعي انت مالك شل فيها وهي مالها شغل فيك ال انك محرمها هناك يعني مثال لو بطلت دراسه وتبي ترجع للسعوديه اختك وانت ماتبي الله وياها وانت تكمل واذا فرضنا انها خلصت وانت باقي هي ترجع وانت تكمل لانك تصبح مبتعث اما بالنسبه للمرافقين فتستطيع بعد ماتنلحق بالبعثه يصبحو مرافقين لك ومرتبطين فيك وقيس هذا عليهم يعني لو فرضنا ان حرمتك تبي تكمل دراسه تنلحق بالبعثه وتسير هي لحال وانت لحال وفرضنا خلصة انت تنقلب الايه وتسير انت مرافق لها والموضوع سهل توكل على الله
    7 "
  3. بارك الله فيك اخوي ،،،

وجزاك عني خير الجزاااء ،،،

الله يطمنك يا رب ،،،

وان شاء الله ربنا يسهلها علينا وعلى المسلمين يا رب ،،،

واتمنى احد من الاخوان ايضا يطمني ويزيدني عشان يطمن قلبي اكثر ،،،

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ،،،
    7 "
  4. ياعزيزي
    اللي أعرفه وحسب لوائح الخدمة المدنية أن فترة دراسة المرافق يجب أن تكون في نفس فترة المبتعث الأصلي وإذا قرر المبتعث انهاء البعثة فإن بعثة المرافق تنتهي إلا إذا وافق الملحق الثقافي على بقائه .
    أما بالنسبة لزوجتك وأولادك ماعندي خبر .
    لكن توكل على الله وأعتقد أن الوظيفة ماعليها خوف فيمكنك الرجوع لها في أي وقت . وياليت تستفسر من وزاتك التابع لها إذا كنت موظف حكومي ,
    بالتوفيق
    7 "
  5. هلا خوي
    أنت خلال تدرس اللغه تعتبر مرافق في حال جبت قبول الماستر من الجامعه الي رح تدرس فيها وترفع اوراقك للملحقيه انك تبي تلحق بالبعثه ان شاءالله تلحق وفي هذه الحاله تسمى مبتعث ياعزيزي وتصير لك مكافأة مبتعث ومكافأة مرافقين لزوجتك وعيالك اما في حال كونك مرافق فليس لزوجتك وعيالك اي مكافأه
    وبالتوفيق عزيزي علما بأن اذا صرت مبتعث ليس لك علاقة باختك في حال خلصت دراستها او لا هذا والله اعلم
    ولكم مني اجمل الدعوات
    أسير الأحلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.