الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز ساعدوني مررررررة محتارة

بلييييز ساعدوني مررررررة محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل الحياة
    أمل الحياة

مبتعث مجتهد Senior Member

أمل الحياة كندا

أمل الحياة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة باذن الله بس بستنى , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبة باذن الله بس بستنى
    • أنثى
    • Kelowna, British columbia
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 18th, 2009, 08:46 PM

أنا قبل كم يوم كلمتني الوزارة وقالت حنحولك لدولة أخرى انتي تختاريها عشان فرنسا ماتقبل اللي تخصصها في البكالوريوس ليس امتداد لتخصصها في الماستر .
    وأنا دحين محتاااااااارة فين اروح بين هادي الدول( كندا _ بريطانيا_ استراليا_ نيوزيلندا)
    وانا خلاص كنت مقررة اروح كندا بس للأسف كتير قالو أنو دراسة التخصصات الادراية في كندا جدا صعبة ومشروط بالجيمات ودراسة مواد تأهيلية....الخ وبصراحة خفت لأنهم قالو من تجارب شخصية انها صعبة وكتير بيرجعو من غير شهادة.
    فإيش هيا احسن الدول في دراسة التخصصات الادراية مع العلم اني مقدمة ماستر تسويق .وكمان ايش الاسهل في هادي الدول في الدراسة ؟؟
    وهل الدراسة في استراليا ونيوزلندا باللغة الانجليزية؟؟
    معليش طولت عليكم بس ياريت احد يساعدني في اختياري ولكم مني جزيل الشكر.
  2. الأخت العزيزة

نصيحتي لك أن تضعي معايير مناسبة وواقعية فعلى سبيل المثال معيار نوع التخصص ومدة الدراسة والشروط المطلوبة للقبول وتكلفة المعيشة والأمان والمواصلات في الدولة والسكن ومدة السفر إلى السعودية وغيرها الكثير ومن ثم تقارني بين هذه الدول ولا تنسي أن تستخيري والله يوفقك
    مع تذكيرك أن معيار صعوبة أو سهولة التعلم غير واقعي ولا يمكن قياسه والمادة اللتي ارى فيها صعوبة قد يراها غيري سهله لان القدرات والمعرفة تختلف من شخص لآخر
    وبالتوفيق
    7 "
  3. والله اختيار الدوله دا على حسب انتي ايت دوله ترتاحي ليها بالنسبه لكندا انا ما افضلها لانو القبول فيها مره صعب ويتعب مرررررررررررره كتير وكل دوله فيها ميزاتها وعيوبها انتي استخيري ربك وشوفي ايش اللي ترتاحي ليها
    انا عن نفسي احب بريطانيا وكان نفسي اكمل فيها لكن رايح استراليا بسبب ظروف اجبرتني ما اقدم في غيرها وبرضو استراليا حلوه والدراسه فيها حلوه
    بالنسبه للصعوبه دا يعتمد على حسب قوة الجامعه في الدول اللي اخترتيها كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.