الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع تفاعلي بخصوص العفش واجراءاته

موضوع تفاعلي بخصوص العفش واجراءاته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جاده
    مبتعثه جاده

مبتعث جديد New Member

مبتعثه جاده الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثه جاده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 03:47 AM

السلام عليكم
    طبعا بعد الأنتهاء من الأجراءات الأساسيه للأبتعاث بدأ مشروع العفش وش نشيل
    وش نخلي بصراحه اختكم عروسه وبصراحه ملابسي choose واشيائي جديده
    محتاره هل اشيلهم كلهم او اخلي منها علما ان اغلبها محتاجتها .

والأواني وما أدراك ماالأواني بصراحه جديده واختي جات من استراليا تقول انحاس مو جيد
    عندهم لا القدور ولا فناجين شاي وقهوه صواني حافضات كلها ذي غير موجوده والأهم من
    ذلك قدر الضغط مررره خايص(الأخت مسويه نفسها طباخه )

والله محتاره مرره في العفش ابغي اعرف وش المسموح يعني الوزن المجاني اللي اشيله بتذكرتي
    انا وزوجي واذا ابغى اشحن زياده كيف وكم السعر للكيلو علما انني سمعت ان هناك كراتين
    مخصصه لنقل الأواني تباع عند محلات نقل العفش مثل اراميكس هل هذا صحيح

طيب لو ابغى اشيل نحاس ولا توجد كراتين فين اشيلها وهل اشحنها قبل موعد السفر بيوم
    افيدوني وجاوبوا على استفساراتي الله يجزيكم خير واذا في معلومات زياده لا تبخلوا

ايوا نسيت انا زوج اختي يشتغل في المطار وقال كل العفش الزياده انا اشحنه لكي بدون اي ريال بس ابغى استفسر هل صارت لأحد ومادفع شي طيب اذا راح ماليزيا واستراليا مايطلبوا حاجه(واسطه )

الله يسعدكم اقرأوا موضوعي وجاوبوني لاني محتاره
  2. أختي مبتعثه جاده...ان شاء الله تروحي بالسلامه...وبما اني لسه ما سافرت ما أقدر أفتي في أي معلومه....بالنسبه للأشياء المتوفره هناك
    أما بالنسبه للشحن...انصحك ماتاخدي معاكي وزن زايد لانك حتدفعي الفرق...حتى لو زوج اختك بيساعدك ما يقدر...لان الرحلات الى استراليا ترانزيت مو دايركت...يعني لو عملتي نفسك فنانه وعندك واسطه تساعدك هنا....في الدوله اللي حتنزلي فيها ترانزيت حيخلوكي تدفعي الفرق .(هدا الي سمعته )..ولاسمح الله تتورطي....احسلك اشحني العفش الزايد عن طريق شركات او مكاتب الشحن..لانهم ياخدو مبلغ معقول على الكيلو تقريبا 10 ريال.
    7 "
  3. ياختي اذا العفش بينزل في الدوله لاتأخذين عفش زايد..

واذا مو نااازل خذي زي ماتبغين انا صاار لي موقف..

كنت رااايح ماليزيا على الأماراتيه ونزلت في دبي...

بس العفش مانزل وراااح العفش واستلمته بدون اي مشاااكل..

اذا بينزل ابعدي عن المشاكل افضل لك..

وبالتوفيق وانا اخوووك..
    7 "
  4. نسيت اقولك شي...انتي حتسافري على اي خطوط....؟؟
    لو انك حتسافري على أي خطوط غير السعوديه....زوج اختك وواسطتك ما حتنفعك...ولنفرض انك سافرتي على السعوديه يقدر زوج اختك يساعدك هنا وما يخليكي تدفعي شي...لكن لمن تنزلي في دولة( الترانزيت) اكيد حتغيري الخطوط...لانه الطيارات السعوديه ما تطلع لاستراليا...ولمن تغيري الخطوط حيخلوكي تدفعي...
    7 "
  5. بصراحة أختي {مبتعثة جادة} إلي أقدر أفيدك في شغلة وحدة ويمكن انتي مو منتبه لها ...

انك رايحة لبريطانيا ... على حسب المكتوب عندك ... يعني كل شي غالي مو زي استراليا يعني خذي معك كل الي انتي محتاجتة ولا تخلين اي شي ضروري او شي تحسين انك بستفيدين منه هناك ....
    .......... والله يوفقك ...........

................ انا صاحبي راح مبتعث لبريطانيا { لحالة } أخذ معاه شنطتين كبار..!!
    7 "
  6. بصراحة أختي {مبتعثة جادة} إلي أقدر أفيدك في شغلة وحدة ويمكن انتي مو منتبه لها ...

انك رايحة لبريطانيا ... على حسب المكتوب عندك ... يعني كل شي غالي مو زي استراليا يعني خذي معك كل الي انتي محتاجتة ولا تخلين اي شي ضروري او شي تحسين انك بستفيدين منه هناك ....
    .......... والله يوفقك ...........

................ انا صاحبي راح مبتعث لبريطانيا { لحالة } أخذ معاه شنطتين كبار..!!
    7 "
  7. اولا اشكركم على التفاعل السريع وهذا ماتعودناه على اعضاء النتدى

انا انشاءالله رايحه استراليا كنت مختاره بريطانيا بس غيرت

اوكي انا دحين فهمت انه لازم ادفع الفرق بس ابغى اعرف اش الشركات او المكاتب

اللي يشحنوا بسعر معقول وهل لازم الحجز قبل موعد السفر و بكم يوم ؟

بليز اعطوني اسماء المكاتب وهل هي تشحن كل شي اي ليست مخصصه على شي معين ؟

وبالتوفيق ........................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.