الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أعطوني أمر اركاب ولا أعطوني قرار البعثة وش الحل

أعطوني أمر اركاب ولا أعطوني قرار البعثة وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الحربي
    عبدالعزيز الحربي

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز الحربي أستراليا

عبدالعزيز الحربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قانون , بجامعة كانبرا
    • كانبرا
    • قانون
    • ذكر
    • كانبرا, كانبرا
    • أستراليا
    • Dec 2008
    المزيدl

January 22nd, 2009, 10:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء اصبحت محتارا بعد أن أنهيت أوراقي من وزارة التعليم العالي بعد أن طلبوا مني القبول والتأشيرة وقدمتها وطلبوا مني الحضور بعد يومين ورحت للوزارة وقلت أبغى قرار البعثة وأمر الإركاب وقالوا روح لمكتب الطيار لأن أسمك عندهم وجيت موظف المكتب اللي طلب من صورة البطاقة وصورة الجواز والتأشيرة فقط وقال توجه لمكتب الطيار اللي في مقر البعثات في حي الغدير صباح غد والحمد لله رحت للمكتب وأعطوني التذكرة مباشرة .
    الغريب في الأمر أن الوزارة ما أعطتني قرار البعثه وقالوا لي إذا رحت لاستراليا قدم أوراقك من الملحقية لأنك ما تتبع برنامج الملك عبدالله يعني أنت تلحق بالبعثة من بلد الدراسة .
    هل هذا الإجراء تم اتخاذه مع أحد من الطلاب وخاصة أن الوزارة جزاهم الله بالخير اللي أعطوني الضمان المالي النهائي وأعطوني التذكرة وهل فيه واحد بالمائة انهم مايضموني في البعثه

وتقبلوا تحياتي
  2. هلا والله

عبدالعزيز انت ع نظام الالحاق يعني تروح بلد الابتعاث
    وترفع اوراقك من الملحقيه يعني ماعليك خووف ابد
    انا نفس وضعك بالظبط
    قرار البعثه ما يعطونها الا الناس انقبلوا في التقديم بس
    غير كذا مافيه
    ان شاء الله اكون افدك يا الغالي

وبالنسبه : انا الحين بالريااض لمن قدمت اوراقك عكسو معاك وقالوا مافيه امر اركاب ولا واسطه جبتها عشان اكون ع يقين
    يالله بالتوفيق
    7 "
  3. والله يا اخوااان ,,,

من فترة واحد من الشباب قالي حاله وكان زي حااال الاخ عبد العزيز وقالي رحلته ما باقي عليها اعتقد انها نهاية الاسبوع الجاي , وطلب مني اسئلكم هنا في المنتدى وش باااقي عليها

واللحين اعتقد ان هذا مكان السؤال .

اللي اخذ امر اركاب من العطية وش باااقي له ؟ وش الخطوااات الجاايه ؟

اتمنى لنا ولكم التوفيق
    7 "
  4. خلاص باقي له بعد مايأخذ أمر الاركاب يسافر ويروح ويعين من الله خير

ومن ثم يبدأ يراسل الوزارة من بلد الابتعاث عن طريق الملحقيه والمسأله سهله ولا فيها خوف وكثير من الناس صار لهم ها الشي والحمد تم الحاقهم بالبعثه

والله يوفق الجميع
    7 "
  5. طيب انا بسألكم وجاوبوني اذا تعرفون

انا خلصت اوراقي كلها من الوزارة يوم الاربعاء بس باقي التذاكر مااخذناها عشان طابعتهم وقتها

اتعطلت ,, المهم .. اللي اخذ قرار الابتعاث وامر الاركاب اخذ ضمان مالي ولا لأ ؟؟

لانه انا مااخذت ضمان مالي ,, عشان الدكتور الحربي قال في الملتقى ,, انه طلاب

المرحلة الرابعة مانعطيهم ضمان مالي لانه راسلنا السفارات بأسماء المبتعثين صح ولا خطأ ؟؟

محتااااارة جاوبوني قبل مااسافر

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.