الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الكلام الي يقولو ايجيك صح ولا؟الي طلعت الفيزا لهم يجاوبو

هل الكلام الي يقولو ايجيك صح ولا؟الي طلعت الفيزا لهم يجاوبو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shine
    shine

مبتعث مستجد Freshman Member

shine غير معرف

shine , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • طالبة
    • أنثى
    • ملبورن, VIC
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 23rd, 2009, 11:42 PM

ايجك قال و انا مستغربة من الشي داه اولاا عشان دراستي راح تبدا في 30 ابريل يعني بعد شهرين و شي و تقريبا انا الي حاسبتو اني اجلت الدراسة على اساس الفحص الطبي و الفحص الطبي بكره بتاريخ 23 يناير يعني اسبوع و تكون خلاص وصلتلهم في دبي و انشاء الله بكرة من بعد المستشفى راح اعمل الشيك من البنك الفرنسي او الاهلي و بعدها اروح ايجيك اكمل الاجرائات

ممكن اعرف مين الي تقريبا زي او مين الي سوى الفحص الطبي في بخش هل و صلت بسرعة الارسالية من خلال TNT اكسبريس و الله خوفني ايجيك لما قالي انتي متاخرة

ايش رايكم انتو؟

وشكرااا ليكم و لمبتعث

2. ابي اقولك شي
    والله المكاتب اكبر نصآبه
    هذا من رائي ومجرب
    انا جتني الفيزا عن طريق اون لاين
    وهما الي الحين ما اتصلوا علي ولاحآجه يعني يقولو لك ان شاء الله اول ما تجي الفيزا راح نتصل عليك

انا انصحك تروحي بنفسك لاراميكس وتعبي الابليكشن
    وترسليه وتتابعي حاله طلبك بنفسك
    احسن من المرمطه حق المكآتب
    7 "
  3. الي قال انو انا متاااخرة و لازم الفيزا اكون سويتها و تكون اخدتها على شهر 3

و كمان سمعت في المنتدى انو في شهر 4 الوزارة ما راح يعطوقرار ابتعااااث

اصلا ايجيك هوا الي اجل دراستي ل 4 و الله احترت بين القيل و الي قال

بس اظن انو انا بنسبالي حسباها صح في وقت يمديني اكمل كل الاجرائات ولا كيف؟
    7 "
  4. بالنسبة للكشف الطبي تسويه اليوم ويعطوك رقم الإرسالية واليوم الثاني توصل دبي
    أنا بالنسبة لي سويت الكشف في عيادة الدكتور عداس في جدة ووصلت في خلال أربع وعشرون ساعة .
    أما بقية الإجراءات كمليها بنفسك وحاولي المكتب يساعدك في تعبئة طلب الفيزا والتصديق عل
    ى الأوراق فقط وإنت اللي سلمية لآرمكس في طريق المدينة إذا كنت من سكان جدة وخذ رقم الإرسالية
    هذا النصيحة اللي أقدمها لك وانت بكيفك . يعني بإختصار لاتخلي المكتب هو اللي يسلمها لأنه يمكن يخليه اسبوع اسبوعين في الدرج .
    7 "
  5. اختي بخش يرسلوها لك بعد يومين ويسون لك الفحص ويعطوك رقم الارساليه اليوم الثاني انتي تتصلي عليهم ويعطوك
    اما عداس بنفس اليوم ويعطيك على طول رقم الارساليه وبعد ترا عياده عداس تقدري تروحي لهم بدون موعد وتدخلي عادي

بس ليه ماتقدمي الفيزا اون لاين اذا عندك احد يعرف انقلش ويساعدك واذا عندك ماستر كارد
    احس الاون لاين تطلع اسرع
    عشان لو طلعت تقدري تسوين قرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.