الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمرافق المبتعثه ... اتمنى الرد

عاجل لمرافق المبتعثه ... اتمنى الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهام الروح
    الهام الروح

مبتعث جديد New Member

الهام الروح أستراليا

الهام الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة غرب سيدني
    • غرب سيدني
    • طالبه
    • أنثى
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 26th, 2009, 11:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء حصلت معاي مشكله لمن رحت استلم فيزا (ابوي) اللي هو مرافقي ... المهم رحت للمكتب طبعا الايجك وقال انه ابوي استملها من ارمكس وانا طبعا مااستلمت شيء فالي راح ارامكس واستلم فيزا بس يتاكد من الاسم لانه يقولوا مكتب ارامكس انه جاء واحد يستلم الفيزا ..... اتمنى تتاكدوا من الاسم وتردوا علي
  2. القصه مافيها رحت الايجيك وقالوا انه مكتب ارامكس بلغهم اني استلمت فيزة المرافق وانا مااستلمت شيء ... يعني مكتب ارامكس سلمها بالغلط لواحد ثاني .... بس نفسي افهم الفيزا فيها اسم ولالا يعني اللي سلمها مايعرف يقرا... بس اتمنى الكل يتأكد من الاسم ... ونشوف ايش النهايه مع المكاتب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine
    ترااا مو فاهمتك

و انا ابويا سوينها من ايجيك بس دفعت انا 350 و بس ابويا ما دفع شي
    و قال لبابا جيب خطاب من عملك و جاب بس عربيي كيف اقدر اترجمو في مكااان معتمد او شي ترا مو عارفة شي ممكن تساعدون و تردو علينا

الخطاب لو يقدر ابوكي يجيبه من عمله بالنجليزي ... لانه بابا جاب بالعربي والمكتب قال ماينفع لازم انجليزي وعادي غير الخطاب من نفس عمله ..
    اتمنى تكوني فهمتيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.