الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمتسقرين باستراليا (3 أسئلة؟)

للمتسقرين باستراليا (3 أسئلة؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الدنيا
    أسير الدنيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أسير الدنيا أستراليا

أسير الدنيا , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قانون , بجامعة MELBOURNE
    • MELBOURNE
    • قانون
    • ذكر
    • MELBOURNE, VIC
    • أستراليا
    • Sep 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 12:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
    بعد الوصول لأستراليا و عند ارسال الأوراق للملحقية ..

هما ثلاث أسئلة:
    س1:هل يمكن لي أن أطبع النماذج في الرياض و أعبي المعلومات في استراليا ب(يدي) ؟؟
    س2:كيف اعطي الملحقية العنوان و أنا لم استقر بعد (في الفندق)؟؟
    س3:كيف أرسل الأوراق للملحقية؟
  2. انا اقولك كيف

السؤال الأول حقك / ايه تقدر تطبع الأبلكيشن وتعبيهم وتخليهم معك واي شي ماتعرفه خله فاضي لين تروح لإستراليا وتكمله

السؤال الثاني / العنوان عادي حط عنوان المعهد بالبدايه وبعدين لما يسجلونك بالنظام حق الملحقية اون لاين تقدر تغير عنوانك من الموقع سهل جدا وعلى فكره حتى لما تفتح حساب بالبنك بالبدايه حط عنوان المعهد حقك او الجامعه لين تستقر بسكن معين وبعدين تغيره بسهوله

السؤال الثالث / ارسال الأوراق للملحقيه عن طريق البريد هو أفضل شي ،، لكن نصيحتي لك لاترسل اوراقك ناقصه ،، مافيه مشكله تتأخر بإرسال اوراقك يوم او يومين لكن تكون كامله عشان لما توصلهم على طول يخلصون امورك

وبالتوفيق اخوي ،، ولو احتجت اي شي اقدر اساعدك فيه ماعندي مشكله انا حاليا بالسعوديه اجازه

وخلال اسبوع راح ارجع لإستراليا ان شاء الله

فمان الله
    7 "
  3. ** الله يجزاك الجنة و والديك يا ولد العطا ..
    لكن جواب السؤال الثالث مو واضح بالنسبة لي (هل تقصد البريد الإلكتروني؟أو بريد الصناديق؟) ..
    و ما قصرت الله يخليك لعين ترجيك.

** يبدو أن المعاناة كبيرة ..
    الحمدلله الذي نفعك بهذا الموضوع.
    (chamion11).

** أهلاً بك دوماً ..
    الملحقية تطلب طباعة و تعبئة ثلاث نماذج من موقعها و إرسالها لهم مع بعض المتطلبات الأخرى,و هذا موقعهم و المطلوب(أتمنى أن تستفيدي منه):
    ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§
    (sandy san)
    7 "
  4. هلاابك اخوي اسيرر

طبعا اقصد البريد المسجل او السريع وهذولا بتلقاهم بكل حاره بإسترالياا >> حلوه بكل حاره خخخ

طبعا السبب انو فيه بعض الأوراق الملحقيه تبيها أصليه ماتبي صور منهاا

زي مثلا فيه ورقه اول ماتوصل يعطونك اياها المعهد اللي هي ورقة المباشره ،، يكون موضح فيها اسمك وانك داومت وموضح مدة دراستك من الى .

وعلى فكره موجود هالكلام بموقع الملحقيه باللنك اللي انت حاطه ،، لكن شي طبيعي انو يكون بعض الأمور ماهي واضحه ،، وحلوو انك تتأكد منهاا عشان تروح وانت مرتاح

عمووماا المعذره اني ماوضحت اي بريد من البدايه ،، واذا عندكم اي اسئله انا حاضر

فماان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.