الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لازم أطلع فيزا ثانية التفاصيل بالداخل

هل لازم أطلع فيزا ثانية التفاصيل بالداخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأنيق 2008
    الأنيق 2008

مبتعث مستجد Freshman Member

الأنيق 2008 أستراليا

الأنيق 2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى STUDENT , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • STUDENT
    • ذكر
    • SYDNEY, NSW
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 06:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب أنا قدمت على الفيزا وموعد الدراسة في 9/2 الفيزا تأخرت طلبت تأجيل دراسة اللغة إلى مارس وقد وصل القبول النهائي للغة تبدأ في 16/3

سؤالي : حسب ظروفي أنا ودي أمشي بشهر مارس ولكن لو طلعت الفيزا خلال اليومين الجاية هل لازم أمشي على موعد دراستي يوم 9/2 لازم لازم ؟؟
    أو اطلع انا فيزا ثانية وتروح علي الفيزا الاولى
  2. السلام عليكم ورحة الله وبركاته اخووي

انا نفس حكاااااااااااايتك بس الفرق انو الحمدلله جاتني الفيزااا

ياريت تقولي انت على اي مدينه وتراسلني خاص لو انت لاديليد

تكفى لاتنسى انا متلخببببط زييك وبكره رايح الرياض ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق 2008
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب أنا قدمت على الفيزا وموعد الدراسة في 9/2 الفيزا تأخرت طلبت تأجيل دراسة اللغة إلى مارس وقد وصل القبول النهائي للغة تبدأ في 16/3

سؤالي : حسب ظروفي أنا ودي أمشي بشهر مارس ولكن لو طلعت الفيزا خلال اليومين الجاية هل لازم أمشي على موعد دراستي يوم 9/2 لازم لازم ؟؟
    أو اطلع انا فيزا ثانية وتروح علي الفيزا الاولى
    للمعلومية ترا قبولك النهائي القديم اتلغى فبالتالي السفارة لما تقوم بتشيك القبول رايحين يلاقو منتهي صلاحيتو فلازم انك ترسل للسفارة القبول الجديد عشان يعتمدوا وهذا التجربة سارت معايا وارسلت للسفارة القبول الجديد والحمدلله اعتمدو ولله الحمد طلعت الفيزا بالموعد الجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdy999
    للمعلومية ترا قبولك النهائي القديم اتلغى فبالتالي السفارة لما تقوم بتشيك القبول رايحين يلاقو منتهي صلاحيتو فلازم انك ترسل للسفارة القبول الجديد عشان يعتمدوا وهذا التجربة سارت معايا وارسلت للسفارة القبول الجديد والحمدلله اعتمدو ولله الحمد طلعت الفيزا بالموعد الجديد
    الله يجزاك ألف خير wajdy999 طيب حبة حبة وشلون أرسلها للسفارة عندهم ايميل أو رقم تلفون بالله الله يرضى عليك
    وعلى فكرة أنا مقدم على أرامكس يعني أروح لهم ولا شلون
    7 "
  5. والله ياخوي بأعتقادي البسيط وانا لا أعلم ..

بأنه خلاص الفيزة اذا صدرت لكـ تصدر على حسب القبول اللي عند السفارة ..

عرفت كيف ..؟

وحتى لو قدر الله فات موعد دراستك الأول 9/2 والسفارة ماأرسلت الفيزا .. وانت جاييك قبول نهائي على 16/3 اعتقد أمورك بالسليم إن شاء الله .. بس حبذا لو تراسل السفارة بكرى الصباح عن طريق ايميلهم او تكلمهم مباشرة وتستفسر ..

ندعي لك بالتوفيق .. هذا مابيدي لأقدمه لكـ ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo maha
    والله ياخوي بأعتقادي البسيط وانا لا أعلم ..

بأنه خلاص الفيزة اذا صدرت لكـ تصدر على حسب القبول اللي عند السفارة ..

عرفت كيف ..؟

وحتى لو قدر الله فات موعد دراستك الأول 9/2 والسفارة ماأرسلت الفيزا .. وانت جاييك قبول نهائي على 16/3 اعتقد أمورك بالسليم إن شاء الله .. بس حبذا لو تراسل السفارة بكرى الصباح عن طريق ايميلهم او تكلمهم مباشرة وتستفسر ..

ندعي لك بالتوفيق .. هذا مابيدي لأقدمه لكـ ..
    الله يبارك فيك abo maha القبول النهائي شهر مارس وصل لكن بغيت إيميل السفارة عشان ارسلهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdy999
    لا مو معقووول
    يعني لازم ارسلت للسفارة اول قبول جاني كان بشهر 2/1 وارسلت الاوراق بــ11أ1
    بعدين طلبت تاجيل لشهر فبراير ....ورح اطلب تاجيل كمان مره بسبب تاخر الفيزا وظروف ثانيه الى شهر مارس

يعني هل هذا الي فعلته رح ياخر صدور فيزتي او رح يطالبوني بقبول جديد><"؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.