الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين الحل ؟ ارجوكم ...

اين الحل ؟ ارجوكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مازن2009
    مازن2009

مبتعث مميز Characteristical Member

مازن2009 المملكة المتحدة

مازن2009 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Surveying Engineering , بجامعة _
    • _
    • Surveying Engineering
    • ذكر
    • _, >>>
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 3rd, 2009, 09:37 AM

اخواني اخواتي الاعزاء اسعد الله اوقاتكم ويسر الله اموركم
    طبعا هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع وبصراحه كنت اتابع وبصمت
    يا اخوان انا عندي بعض الاستفسارات اللي بصراحه تعبت وجتني الهواجيس منها
    انا خريج الكليه التقنيه تخصص هندسة ( المساحه ) بمعدل 4,91 من 5 هذا الصيف
    وقبل كذا انا خريج معهد نفس التخصص وبنسبه امتياز عاليه
    وانا مصمم على اكمال دراستي بكالوريس رحت الكليه التقنيه في الرياض قالوا ما فيه بكالوريس للتخصصك
    بعدها اتجهت للجامعات طبعا ما فيه الا جامعة الملك سعود فيها هذا التخصص قالوا مانقبل كليه تقنيه ليه ما ادري
    يعني انصكت بوجهي
    بعد كذا نصحني احد الاساتذه وهو خريج ماستر من استراليا قالي روح قدم على ابتعاث وفي اول شهر12 من عام 1429هـ قدمت على بعثه وللاسف قالوا روح ادرس 30 ساعه ونلحقك بالبعثه وانا بصراحه ماني قادر على التكاليف ادرس على حسابي
    وابي اوقول لكم شي انا مره متعلق بالعثه ابي ابتعث وكمل دراستي يعني مره خاشه براسي حتى بليل جتني الكوابيس والاحلام الله يعديها على خير
    وبصراحه تعبت من مراجعة الوزاره لاني من خارج الرياض
    فياليت اللي عنده طريقه :
    اقدر اكمل بها دراستي
    او اقدر اقدم على بعثه
    او أي اقتراح
    ياليت يرد
    وله مني الدعاء
    وهو يستاهل كل خير
    تحياتي لكم ،،،
  2. أهلا مازن

نصيحتي أنك تداوم عند صناع القرار يومياً:

هاجمهم بمعدلك المتميز
    قولهم أنك مفلس، وهذا سر تميزك، فعندك دافع للتفوق
    أبحث عن نقاط قوتك وحاول تسوقها بشكل جيد

للأسف ما عندي خبرة في الوزارة ولا صناع القرار في برنامج خادم الحرمين، لكن حاول تقابل أكبر عدد وأكثر من مرة، يعني خلك نشبة حتى يعطونك بعثة عشان يتخلصون منك ومن غثاك

بالتوفيق
    أول واحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول واحد
    أهلا مازن

نصيحتي أنك تداوم عند صناع القرار يومياً:

هاجمهم بمعدلك المتميز
    قولهم أنك مفلس، وهذا سر تميزك، فعندك دافع للتفوق
    أبحث عن نقاط قوتك وحاول تسوقها بشكل جيد

للأسف ما عندي خبرة في الوزارة ولا صناع القرار في برنامج خادم الحرمين، لكن حاول تقابل أكبر عدد وأكثر من مرة، يعني خلك نشبة حتى يعطونك بعثة عشان يتخلصون منك ومن غثاك

بالتوفيق
    أول واحد
    الله يعطيك العافيه اخوي ويسر امورك
    والله ما قصرت ونعم النصيحه
    بس المشكله اني من خارج الرياض اه بس لو اني في الرياض ما كان خليتهم يوم الا ورحت لهم
    الله يسرها
    اشكرك اخوي
    7 "
  4. اخي مازن انا اؤيد اول واحد

ماشالله معدلك عالي ومتفوق لاتحطم نفسك والله قهر

وزي ماقالك خليك وراهم ولاتياس من اول مره حتى لو قالولك لا وماينفع ومن دا الكلام

حاول تجلس بالرياض انا عارفه انها صعبه بس حاول بعدين انت ولد يعني تقدر تدبر نفسك وتجلس بالرياض

وربك يسهلها

بالتوفيق
    7 "
  5. شوف يا اخ مازن انا بقولك وش صار معي بالضبط لأنو حالتك كانت مثل حالتي لعل وعسى انها تفيدك طريقتي:

انا خريج معهد أهلي صحي وحاولت مع الوزاره وقالولي مافيه بالفم المليان قالولي مافيه مع اني جبتله قبول ( د. محمد الموسى وكيل وزارة التعليم العالي ) من جامعة كوينز لاند طالع فيه شوي
    قال لوإنه في كندا مشيتك انا ودي يكون عندي قبول في كندا بس المشكله كندا ماتعادل شهادتي الا3 ساعات فقط وهذا شي يقهر ومالقيت الا إستراليا عشان اكمل الدراسه فيها بس للإسف رفضو رحت لأبوي صرفني بعد قالي ماعندي فلوس رحت يمين رحت يسار دخلت على الأمير سلمان بس للأسف زحمة المواطنين هي الي خذلتني صراحه وبعدها شافني ابوي متعلق بالبعثة وتكمله الدراسه قال خلاص برسلك على حسابي ومع هذا صرت اراجع الوزارة وقال الدكتور جب الفيزا وإنشاءالله خير إذا كان فيه فايض في الميزانية ضميناك للبعثه ويشهد الله إني مابيني وبينه أي معرفه وهذا أنا انتظر الفيزا عشان اروحله..

لكن عندي ملاحظة بسيطه صدقني اذا قعدت اسبوع كامل تروح للأمير سلمان وتسلم اوراقك الساعه 10 وتقابله بعد الظهر صدقني بإذن واحد أحد راح تتيسر امورك لأني لقيت تساهيل مررررررره هناك والله يوفقنا لما يحب ويرضى ادري اني ماقدمتلك ولا 1% لكن لعل غيري يفيدك أكثر..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزير اسالم
    شوف يا اخ مازن انا بقولك وش صار معي بالضبط لأنو حالتك كانت مثل حالتي لعل وعسى انها تفيدك طريقتي:

انا خريج معهد أهلي صحي وحاولت مع الوزاره وقالولي مافيه بالفم المليان قالولي مافيه مع اني جبتله قبول ( د. محمد الموسى وكيل وزارة التعليم العالي ) من جامعة كوينز لاند طالع فيه شوي
    قال لوإنه في كندا مشيتك انا ودي يكون عندي قبول في كندا بس المشكله كندا ماتعادل شهادتي الا3 ساعات فقط وهذا شي يقهر ومالقيت الا إستراليا عشان اكمل الدراسه فيها بس للإسف رفضو رحت لأبوي صرفني بعد قالي ماعندي فلوس رحت يمين رحت يسار دخلت على الأمير سلمان بس للأسف زحمة المواطنين هي الي خذلتني صراحه وبعدها شافني ابوي متعلق بالبعثة وتكمله الدراسه قال خلاص برسلك على حسابي ومع هذا صرت اراجع الوزارة وقال الدكتور جب الفيزا وإنشاءالله خير إذا كان فيه فايض في الميزانية ضميناك للبعثه ويشهد الله إني مابيني وبينه أي معرفه وهذا أنا انتظر الفيزا عشان اروحله..

لكن عندي ملاحظة بسيطه صدقني اذا قعدت اسبوع كامل تروح للأمير سلمان وتسلم اوراقك الساعه 10 وتقابله بعد الظهر صدقني بإذن واحد أحد راح تتيسر امورك لأني لقيت تساهيل مررررررره هناك والله يوفقنا لما يحب ويرضى ادري اني ماقدمتلك ولا 1% لكن لعل غيري يفيدك أكثر..
    الله يعطيك العافيه اخوي ماقصرت
    بس عندي بعض الاستفسارات
    انت تقصد الامير سلمان امير الرياض ؟
    بعدين تقول انك حصلت على قبول هل يحتاج ضمان مالي ؟
    واذا جبت قبول هل يظموني ؟
    عندي استفسارات كثيره بس ماودي اطول عليك
    بعدين خذ في بالك انا من خارج الرياض انا من الباحه يعني ماينفع اسوي اموري من هنا
    والله يحفظك ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.