الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمر الاركـــــــاب وكيفية الحجز ؟؟

أمر الاركـــــــاب وكيفية الحجز ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sandy san
    sandy san

مبتعث فعال Active Member

sandy san أستراليا

sandy san , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى chemistry , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • chemistry
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 4th, 2009, 08:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي عدة تساؤلات ياريت تجاوبوني عليها....!!

السؤال الأول:
    يوجد نموذج امر اركاب في موقع الوزارة هل نطبعه ونعبي البيانات ؟؟
    لانه موجه الى ادراه الميزانيه
    ولمن نعطيه؟؟
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Forms/...ts/form-s1.doc

لانه من الشروط المطلوبه فيه يكون في صورة من قرار الابتعاث يعني بعد صدور القرار ؟؟

طيب
    السؤال الثاني:
    لما كلمنا مكبت الطيار في الرياض قال كلموا فرع المكتب الي داخل الوزارة الساعه 9 صباحا هل يداوموا الخميس ..طيب متى يداوموا؟؟
    وكيف نحجز؟؟ مع اني شفت كثير حجزوا مع انه فيزهم ما طلعت .؟؟؟ طيب اضمن حجز قبل ما اتورط باخر اللحظات وانزنق لانه ما معي وقت ابدا دراستي 19/2 ولازم اسافر يوم 15/2

يوم السبت الوالد رايح للرياض يخلص امورنا..

السؤال الثالث:

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Forms/...10-11-2008.pdf
    هنا نموذج الالتزامات الي يجب على الطالب التوقيع عليها لاصدار قرار الابتعاث هذه انا اعبيها من هنا صح؟؟ وارسلها مع المستندات المطلوبه؟

شاكرة لكم حسن تعاونكم
  2. مرحبا يا زعيمة

النماذج هي المطلوبة ..

تبعي نموذج قرار الابتعاث مع باقي الاوراق وبعدين تاخذي قرار الابتعاث

في نفس الصالة كاونتر يعطيك أمر الأركاب" بعد قرار الابتعاث" بعد ما تستلمي أمر الاركاب

في نفس الصالة موجود كاونتر للطيار منه يحجز تذاكركم ...مواعيد عملهم ماعندي عنها فكرة

بالنسبة للحجز :
    أنا حجزت مبدئيا ً على الخطوط الأماراتية عن طريق مكتب الطيار خارج الوزارة
    ولم أصدر قرار الابتعاث إلى الآن .. وآخر فترة لتأكيد الحجز بعد أسبوع
    وألا سوف يتم إلغاؤه ..

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي sandy san
    انا امس طلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر خليني اشرح لك بالتفصيل الممل
    اول شي مطلوب منك تطلعين قرار الابتعاث ومتطلباته بينها الاخوان في كذا موضوع ومنها النموذج اللي وضعتيه في الجزئية الاخيرة بس مشكلتها صورة في مواضيع نزلوها الاخوان فيها الاصل

بعد كذا تطبعيه وتعبينه وتحطين معاه الاوراق الثانيه المطلوبه(صورة جوازات السفر -التاشيره لك وللمرافق-القبول الجامعي-صورة منال سجل الاكاديمي -صورة من الشهاده-صور كرت العائلة)
    بعد كذا تسلميها وتنتظري حتى يكتب في الموقع تم اصدار قار الابتعاث
    يروح الوالد اليوم الثاني للمقر ويستلم قرار الابتعاث لما يستلمه في نقطه مهمه
    اذا كتبوا رقم امر الاركاب على القرار كذا يتوجه على الطيار على طول واذا ماكتبوه يروح لمدير الاتصالات ويكتبه له
    واذا ماصدر لازم يروح وزارة التعليم العالي في الناصرية بالاوراق التاليه
    (نموذج لا اصدار امر الاركاب وهو اللي موجود في الجزء الأول من موضوعك +التأشيرة +صورة من قرار الابتعاث اللي راح يصدر+كرت العائلة)

اخر شي يتوجة لمكتب الطيار في مقر الوزارة ويستخرج التذاكر
    بس للمعلومية المكتب في الوزارة اخلاقهم مره تعبانه ومايخدمون الشكل المطلوب
    فيروح الوالد الله يحفظه لمكتب الطيار في التخصصي ويحجز برواق الموعد اللي يبيه ويطبع الحجز
    ويبقى عنده لما يروح الوزارة يتوجه للطيار ويطبع التذاكر اللي حجزها وبس

انا يمكن ماوصلت المعلومه زين فإذا في شي واضح خبريني وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AUDIOLOGIST
    مرحبا يا زعيمة

النماذج هي المطلوبة ..

تبعي نموذج قرار الابتعاث مع باقي الاوراق وبعدين تاخذي قرار الابتعاث

في نفس الصالة كاونتر يعطيك أمر الأركاب" بعد قرار الابتعاث" بعد ما تستلمي أمر الاركاب

في نفس الصالة موجود كاونتر للطيار منه يحجز تذاكركم ...مواعيد عملهم ماعندي عنها فكرة

بالنسبة للحجز :
    أنا حجزت مبدئيا ً على الخطوط الأماراتية عن طريق مكتب الطيار خارج الوزارة
    ولم أصدر قرار الابتعاث إلى الآن .. وآخر فترة لتأكيد الحجز بعد أسبوع
    وألا سوف يتم إلغاؤه ..

بالتوفيق

يعطيك العافيه يارب
    والحين افوت هالموضوع واقراه حرف حرف
    .....
    بس حركه هالحجز هذه جديده علي قبل قرار الابتعاث
    اخاف يقولوا لا ويردوني؟؟مثل ماسووا اليوم قالوا كلم الي الوزاره احنا مالنا دخل
    طيب يا ناس احجزوا لنا بعدين نجيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الأمل
    اختي sandy san
    انا امس طلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر خليني اشرح لك بالتفصيل الممل
    اول شي مطلوب منك تطلعين قرار الابتعاث ومتطلباته بينها الاخوان في كذا موضوع ومنها النموذج اللي وضعتيه في الجزئية الاخيرة بس مشكلتها صورة في مواضيع نزلوها الاخوان فيها الاصل

بعد كذا تطبعيه وتعبينه وتحطين معاه الاوراق الثانيه المطلوبه(صورة جوازات السفر -التاشيره لك وللمرافق-القبول الجامعي-صورة منال سجل الاكاديمي -صورة من الشهاده-صور كرت العائلة)
    بعد كذا تسلميها وتنتظري حتى يكتب في الموقع تم اصدار قار الابتعاث
    يروح الوالد اليوم الثاني للمقر ويستلم قرار الابتعاث لما يستلمه في نقطه مهمه
    اذا كتبوا رقم امر الاركاب على القرار كذا يتوجه على الطيار على طول واذا ماكتبوه يروح لمدير الاتصالات ويكتبه له
    واذا ماصدر لازم يروح وزارة التعليم العالي في الناصرية بالاوراق التاليه
    (نموذج لا اصدار امر الاركاب وهو اللي موجود في الجزء الأول من موضوعك +التأشيرة +صورة من قرار الابتعاث اللي راح يصدر+كرت العائلة)

اخر شي يتوجة لمكتب الطيار في مقر الوزارة ويستخرج التذاكر
    بس للمعلومية المكتب في الوزارة اخلاقهم مره تعبانه ومايخدمون الشكل المطلوب
    فيروح الوالد الله يحفظه لمكتب الطيار في التخصصي ويحجز برواق الموعد اللي يبيه ويطبع الحجز
    ويبقى عنده لما يروح الوزارة يتوجه للطيار ويطبع التذاكر اللي حجزها وبس

انا يمكن ماوصلت المعلومه زين فإذا في شي واضح خبريني وشكرا
    والله ماقصرت كفيــــــــــــــــــــت ووفيت

طباعة الحجز كيف تكون يعني ايش فيها ؟؟

يعطيك ربي الف عافيه..
    وحطيت لك تقييم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandy san
    والله ماقصرت كفيــــــــــــــــــــت ووفيت

طباعة الحجز كيف تكون يعني ايش فيها ؟؟

يعطيك ربي الف عافيه..
    وحطيت لك تقييم
    اولا مشكورة عن التقديم وانا انخدمت كثير من هذا المنتدى وياليت ارد جزء من الدين

اما الأجابة على سؤالك
    فالحجز المقصود فيه مثلا تبين رحلة في 15/2 في عدة خطوط للطيران مثل الاماراتيه واتحاد الامارات والسعودية ...الخ
    طبعا كل خطوط لها توقيت معين
    احتمال التاريخ اللي تحددينه مافيه رحلات فتضطرين انك تغيرينه في الحالة هذي مكتب الطيار في نفس الوزارة يجيب لك رحلة يمكن انتي ماترضين فيها
    فاحسن حل تروحين تحجزين الموعد اللي تبينه ويطبع لك حجز بالوقت اللي تبينه واليوم اللي تبينه ويقول لك عن الرحلة وتفاصيلها وتطبعين الحجز المؤقت وتقدمينه لمكتب الطيار في الوزارة بس يقص التذاكر للموعد اللي انتي اخترتيه

اتمنى وصلت الفكره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوز
    وجد بالوزاره قسم نساء بخلف المبناء ويخلصون البنت بسرعه والعاملات فيه نساء غير كذا (( يوجد مكتب لطيار بداخل قسم النساء والعامله فيه امراءه)

لك كل الود
    ممتااااااااز والله يعطيكي العافيه فووووووز كلك زووووووووء
    7 "
  8. شكرا لكم على هذا الموضوع الي موهقني شوي ....انا ماراح اطول عليكم عندي سوال واحد وياليت تساعدوني ....انا محول من ماليزيا لكندا وصدرلي قرار ابتعاث في ماليزيا ورحت الرياض واخذت خطاب تحويل لكندا ...هل لازم اطلع قرار ابتعاث جديد حتى يصدرولي امر الاركاب او القرار الاول كافي ؟
    وتقبلوا تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الأمل
    اولا مشكورة عن التقديم وانا انخدمت كثير من هذا المنتدى وياليت ارد جزء من الدين

اما الأجابة على سؤالك
    فالحجز المقصود فيه مثلا تبين رحلة في 15/2 في عدة خطوط للطيران مثل الاماراتيه واتحاد الامارات والسعودية ...الخ
    طبعا كل خطوط لها توقيت معين
    احتمال التاريخ اللي تحددينه مافيه رحلات فتضطرين انك تغيرينه في الحالة هذي مكتب الطيار في نفس الوزارة يجيب لك رحلة يمكن انتي ماترضين فيها
    فاحسن حل تروحين تحجزين الموعد اللي تبينه ويطبع لك حجز بالوقت اللي تبينه واليوم اللي تبينه ويقول لك عن الرحلة وتفاصيلها وتطبعين الحجز المؤقت وتقدمينه لمكتب الطيار في الوزارة بس يقص التذاكر للموعد اللي انتي اخترتيه

اتمنى وصلت الفكره

اي والله وصلت ووصلت((كذا الناس الي تشرح ولا بلاش))

فهمت
    جزاك الله الف خيـــــــــــــــــــــر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.