الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنات بخصوص امر الابتعاث

يابنات بخصوص امر الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياة الشمس
    حياة الشمس

مبتعث مستجد Freshman Member

حياة الشمس الولايات المتحدة الأمريكية

حياة الشمس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالبة
    • أنثى
    • seattle, WA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

February 4th, 2009, 08:55 PM

يابنات هل ممكن دخول البنات في مبنى الوزارة ولو راح زوجي هل يخلص الموضوع ويستلم التداكر؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الشمس
    يابنات هل ممكن دخول البنات في مبنى الوزارة ولو راح زوجي هل يخلص الموضوع ويستلم التداكر؟
    اختي ماعليش بعتبر نفسي ملقوف لانك خصصتي الموضوع للبنات
    بس انا شفت كثيرين يخلصون اوراقهم ابائهم وازواجهم فالموضوع بسيط بس اهم شي الاوراق ماتكون ناقصه
    وزي ماقالوا الاخوات في قسم للنساء
    7 "
  3. فيه قسم للنساء..

و سهل و ماشاء الله عليهم متعاونات ..
    و تقدري تخلصي امورك بنفسك من الحصول على قرار اللإبتعاث حتى التذاكر -

بس لو رحتي بنفسك أو راح زوجك بما أنه عندك محرم ..
    راح تطلعي من فرع الوزارة اللي بحي الغدير قرار الإبتعاث حقك و يكون معاه أمر الاركاب حقك .. بس حق المحرم لازم تآخذي ورقة طلب الحصول على امر الاركاب و تجهزي الاوراق المطلوبة معه (صورة قرار الابتعاث+ صور التاشيره لك و للمحرم + صورة جوازك و جواز المحرم + كرت العائلة ) و تروحي لمبني الوزارة في الناصرية و هناك مافيه قسم نساء يجلسون النساء في كبينة عند بوابة الدخول و يآخذ منك مسؤول الامن الأوراق و يوديها و انت تنتظري حتى تخلص الاجراءات و يصدر امر الاركاب و يجيبولك اياه .. يستغرق الموضوع تقريبا نصف ساعة ..
    بعدها ترجعي على حي الغدير حتى تقطعي تذاكر السفر من مكتب الطيار ..

و بالتوفيق
    7 "
  4. تقدري تخلصي أمورك بنفسك من غير ما يكون زوجك معك .. أنا رحت بنفسي و خلصت كل شي..
    بس بالأول أرسلي اوراقك على الايميل قبل ، حتى تروحي و يكون قرار الإبتعاث و أمر الإركاب حقك جاهز تآخذيهم وبعدها تطلعي حي الناصرية تآخذي امر الأركاب للمحرم..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.