الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

eCOE من جامعة موناااااش افيدوني بلييييييييييييييز

eCOE من جامعة موناااااش افيدوني بلييييييييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 7th, 2009, 03:52 PM

ياجماعه بليززززززززززززز احد يساعدني انا جبت قبول مبدئي من جامعة موناش ماجستير باستراليا حلو؟ من المعرض اللي سواه مكتب ( اي دي بي ) تمام كذا؟ الحين قدمت لهم الضمان المالي اللي هو خطاب السفاره عشان احصل على القبول النهائي لطعوني 3 اسابيع والى الان كماااااااااااااااان ماجاء القبول النهائي طيب اش الحل؟ انا عمري ماسمعت احد تأخر قبوله النهائي طيب انا اش مشكلتي؟ معقول يبغوني ادفع رسوم؟ علما بان المكتب قالي تسجيل المعرض وقبولاته مجاااااااااااااااااااااااانيه طيب اش الحل بلييييييييييييييييييز المساعده HEEEEEEEEEEEEEEEELP

2. زيتونة انا نفس وضعك ... قدمت الأوفر وبعد تقريباً شهر وصلني الـ e-COE ،، الجامعة الآن في بداية عام جديد وعليهم ضغط ،،، لكن انصحك تكلمين مكتب الطلاب الدوليين بالجامعة وتعطيهم الرقم الجامعي وتاريخ الميلاد ... انا تاخر واتصلت عليهم ومباشرة في نفس اليوم أرسلت القبول بعد ان اخبروني بالناقص وهو الشهادات مصدّقة ...

أي مساعدة نحن بالخدمة

على فكرة ماهو التخصص وماهو الوقت المقترح لبدء الدراسة ...

موفّقة ...
    7 "
  3. لااااااااااااااااااااااااااااااا شهر كامل نو وووووووووووييييييي ,,,, انا قسمي تكنولوجيا معلومات ووسائل اتصال في التعليم

ايوه مكتب اي دي بي قالوا لي حيكلمونهم بكره يوم الاثنين
    وبالنسبه للاوراق الناقصه احنا لما رسلنا لهم خطاب السفاره قالوا يبغون شهادات غير مترجمه ومصدقه من مكتب اي دي بي يعني شهادات باللغه العربيه استغربت ليش طلبوها بس رسلناها اكثر من مره وكمان ما رسلوا القبول النهائي

اليوم المقترح 9 - 4 -2009

بس انا لسى وراي فيزااااااااااااااااا وبعد فيزا للوااااااالد

يالله انشاء الله كل تأخيره فيها خيره

وشكرا جزيلا د.حاسب على الرد
    انشاء الله بكلمهم بس انشاء الله يفهمون علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.