الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزز محتاج مساعدتكم في اختيار الجامعه و المدينه

بليزز محتاج مساعدتكم في اختيار الجامعه و المدينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Future
    The Future

مبتعث جديد New Member

The Future غير معرف

The Future , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة THE NEW SCHOOL OF ENGLISH
    • THE NEW SCHOOL OF ENGLISH
    • STUDENT
    • ذكر
    • CAMBRIDGE, ENGLAND
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 7th, 2009, 06:55 PM

السلام عليكم جميعا !!

يا اخوان ابغا مساعدتكم في اختيار جامعه كويسه ! انا كنت مقدم على كندا وللاسف تم رفضي مرتين وبصراحا انا كنت محتار بين بريطانيا و استراليا فحاب اجمع معلومات عن استراليا !

وسامحوني على كثره الاسئله اللي بسالها لكم بس والله اخوكم محتاج لانو ليا اكتر من 4 شهور وانا عااطل وبجد انا طفشت !!

1 : افضل مدينه من ناحيه المعيشه و الجوء ؟
    2: جامعات كويسه انا ما اطلب المستحيل ابغا جامعه كويسه مو شرط تكون الاولى ولا التانيه اهم شي انها كويسه من ناحيه التدريس ؟
    3: طبيعه الاجواء يعني برد ولا حر ؟؟ لانو اشتريت ملابس كتير شتويه !
    4: اماكن الترفيه ؟ لانو الواحد احيانا تكون عندو اجازات ويبغا يطلع يشم هوا واللي حيقولي انتا رايح تدرس ولا تتمشى حقولو الاتنين بس اهم و اول شي دراستي وتمشيتي برضو مهمه لكن في وقتها !! لانو انا ماراح اجلس يوم ولا اسبوع ولا شهر حجلس 3 الى 4 سنوات يعني عمرررر !

وسلامتكم

اخوكم the future
  2. كل الي تتمناه وتطلبه تلقاه في ولاية كوينزلاند
    ثلاثة ارباع المبتعتين هناااااااااك واشوف لها شعبيه كبيرة (مدينه برزبن) من حيث رخص الاسعار بالنسبه لمدن استراليا والجو والدراسه وقوة الجامعه والطبيعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.