الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يصدر لي (coe) جديد

لم يصدر لي (coe) جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صافي الود
    صافي الود

مبتعث مستجد Freshman Member

صافي الود أستراليا

صافي الود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة تزمانيا
    • تزمانيا
    • طالب
    • ذكر
    • هوبارت, تزمانيا
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 10th, 2009, 10:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخوان انا عندي مشكله ارجو من لديه خبره يساعدني
    انا مبتعث لتزمانيا
    وجاني قبول من الجامعه تبدا 10/2 حلو الكلام
    وقدمت على الفيزه وتاخرت شهرين من التقديم واخيرا طلعت في 1/2
    ونصحوني الاخوان بان اقوم بتاجيل الدراسه الى شهر 3
    لان الوقت ضيق وما يمديني اسافر
    وقمت بتاجيل الدراسه وذلك بعد صدور الفيزه
    لمدة شهر وبعد اسبوع المكتب يدق على ويقول تم التاجيل لك خلاص وامورك تمام التمام
    ولا كن لن يصدر لك (coe) جديد لان فيزتك صدرت
    قلت لهم كيف اصدر قرار الابتعاث بالقديم وقد بدت الدراسه
    وكيف اقدم للجامعه يوم اروح في شهر ثلاثه ب (coe) قديم
    قالو حنرسل لك على ايميلك الرساله الي جتنا من الجامعه وستخدمها مع (coe) القديم وحتمشي امورك في قرار الابتعاث والجامعه لما تروح
    received Utas: There is no need to raise a new CoE for Hussam because his overall Visa has been granted. Therefore his CoE Code 2EA88243 is valid. I only had to update the deferral date, and this has been done.
    ياناس انا خايف ان الجامعه ما سوت لي تاجيل لاني طلبت التاجيل بعد صدور الفيزه
    والمكتب يضحك علي بس يبغى يصرفني
    يا اخوان ارجوكم اعطوني رايكم لا اروح استراليا على اساس ان الدراسه في شهر ثلاثه و يقولون انها بدة من شهر اثنين
    وشكرا
  2. بصراحه كلامهم ابدا مو مقنع

اتوقع بيصرفوك

الله يهديك بس كان رحت عالموعد الاول حتى لو كان قريب ماهي مشكله يعني

وانت تسمع كلام اي احد يقولك اجل تروح تاجل وبعدين هناك بيتعاملوا بنظام وكل شي عندهم بالمواعيد

الله يعينك ويسهل امورك
    7 "
  3. كلامك سليم بس انا ما اجلت الا بعد ما تاخرت الفيزه زياده عن الازم بعدين عشر ايام وش اسوي فيها
    اروح اطلع قرار الابتعاث في الرياض ولا اروح احجز لان الحجز الاول راح علي بسبب تاخر الفيزه ولا اخلص من هنا ولا من هنا
    يعني جت الفيزه في وقت مره ضيق يا اروح تزمانيا متلخبطه اموري ولا اجلس ورتب اموري
    والي اعطاني رايه مواي احد ناس مبتعثين واثق والله فيهم يعني قالو اروح قبال ما تبدى
    الدراسه بيومين غلط لازم اروح بوقت عشان ارتب اموري
    7 "
  4. خيو انا من رائي انك تراسل المعهد بنفسك
    تطلب منه تاجيل دراستك الى شهر 3 واصدار Coe بذلك
    هم ماراح يمانعوا لانك اصلا مقبول عندهم
    وعندهم نسخة من ضمانك المالي يعني الحمد لله امورك بالسليم
    اول مايصدر لك القبول الجديد تراجع به المكتب عشان يختمون لك عليه
    لان الوزاره تدقق بحكاية الاختام على القبولات النهائية

ربي يسهل لك امرك ويوفقك
    7 "
  5. حسام أنت راح تبدأ دراستك في الجامعة ولا راح تبدأ دراسة اللغة بمعهد الجامعة؟
    بعدين الرسالة اللي أرسلها لك المكتب ويقول إنها من الجامعة تؤيد كلام المكتب وإنه إن شاء الله ما عندك مشكلة.
    اجب على سؤالي في بداية ردي وإن شاء الله أقدر أفيدك أكثر بحكم تجربتي مع تأخير دراستي .

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. والله التأجيلات قصتها قصــة

انا طالب تأجيل اللحين من المعهد والجامعة وماردوا الى اللحين ..؟

لكن بحالتكـ اخوي اقول راسل المعهد بنفسكـ اضمن واشرح لهم وضعكـ وقلهم سالفة قرار الأبتعاث وان الوزارة تطالب بالقبول الجديد واتوقع راح يتفهمون ويرسلون لكـ ..

وبالمناسبة قرار تأجيلكـ انا معكـ فيه اهم شي يروح الواحد متهىء نفسياً ومرتب عمره .. احس من يروح وبراسه الف شغلة ماخلصها ولا ارتاح بنفس الوقت ..

والله يوفقكـ ..
    7 "
  7. أخوي ماعليك رح للوزارة بقبولك القديم وبيطلعون لك قرار الإبتعاث ثم سافر قبل موعد دراستك الجديد بفترة كافية تشوفها مناسبة لك وأبد أمورك متيسرة يكفي الـ ceo القديم مع رسالة الجامعة .. بس خل المكتب يختم لك على الرسالة وأول ماتوصل هناك عطهم هالمستندات وماعليك خلاف إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.