الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يرحم الله أم جابتكم ... .مرارتي بتفقع

ساعدوني يرحم الله أم جابتكم ... .مرارتي بتفقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شكرا لك ربي
    شكرا لك ربي

مبتعث جديد New Member

شكرا لك ربي أستراليا

شكرا لك ربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبة , بجامعة مونااااش
    • مونااااش
    • طالبة
    • ذكر
    • ملبرون, فيكتوريا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 10th, 2009, 04:29 PM

ياولاد الأجاويد أنا أمس رحت للوزارة بلحالي مامعي رجال .... أنا أص رحت الرياض بدون رجال

المهم ... أول شي رحت للوزارة إلا في الغدير ... وطلعت قرار الأبتعاث

قالوا لي أمر الأركاب من الناصرية
    طبعا الناصرية ... يحطونا أحنا الحريم في غرفة صغيرة ... وإلا يخلص أمورنا هو رجل الأمن (السكورتي) المهم

عطيته أوراقي وجاب لي رقم مكون من خمسة ارقام وتاريخ وقال لي روحي للغدير
    كان باص الشرقية رح يروح عني ... وفلوسي خلصوا على مشاوير الوزارة ... ماله داعي أذكر التفاصيل ...

قلت ليهم ماأقدر أروح ... كلمت رجال من المسؤولين عن أمر الأركاب وقلت له ماأقدر أروح قال لي مو مشكلة

نحولها لك على الدمام قلت له اوكيه

وعطاني رقم جوال وقال لي تابعي معه التحويل ... كلمته يقول لي وين رقم الحجز ... وعطيته الرقم إلا عندي.. واسمي قال ليي مافي تحويل لو في كان تركوا ليي رقمك مع اسمكماعندي شي

والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المفروض انك رجعت للطيار وعطيتيه امر الاركاب حتى يكون عندك رقم معاملة في الطيار وبعدها تحجزي من الشرقية لكن حاولي الاتصال بمكتب الطيار في الرياض وطلبي منه انك ترسلي امر الاركاب بالفاكس او الايميل او البريد الممتاز يعني باي وسيلة وكذا تقدرين تخلصي الموضوع ولاتروحي الرياض مرة ثانية.
    7 "
  3. انا ذاك اليوم تمرمطت في امر الاركاب ورايح جاي من الغدير الى الناصرية وكنت جايهم الساعة 7 الصياح ولا خلصت الا الساعة 4:30 "الشكوى لله"
    يعني حطو ادارة البعثات في الغدير عشان الواحد يخلص شغله من حي الغدير
    ولا عشان يمشورون العالم من الغدير للناصرية ؟؟؟ الظاهر والله أعلم مسوين اتفاقية مع حقين اللموزين
    لاحظوهم لاطلعتو من الغدير شكثرررهم عند البوابة يتلقطون المراجعين
    7 "
  4. دامك اسلمتي القرار فيه رقم موجود أسفل الورقة وتطلبين موظفين أمر الاركاب..

وتستعلمين إذا فيه مشكلة..

وأعتقد حصولك على رقم أمر الاركاب والتاريخ كافي..؟

التذاكر تقدر تصدرها من أي مكتب لشركة الطيار..بعد حصولك على الرقم والتاريخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.