الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسباب الغاء الزيادة الملكيه للمرافقين

اسباب الغاء الزيادة الملكيه للمرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوداوود
    ابوداوود

مبتعث جديد New Member

ابوداوود غير معرف

ابوداوود , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة سدني
    • سدني
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, استراليا
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

February 12th, 2009, 12:22 PM

بصراحة انا ابحث عن اي تبرير منطقي لالغاء الامر الملكي بزيادة المكافاءات لمرافقي المبتعثين ولم اجد اي مستند نظامي للالغاء سوى اجتهاد شخصي من المسؤلين في التعليم العالي المبررات التي راى والدنا ابو متعب الله يطول عمره واستند فيها الى امره حفظه الله ما زالت قائمه ولم يتغير شي بل بالعكس فالايجارات فيو زياده الحظانات عاليه والمصاريف اليوميه في ازدياد وكلما كبرو الاولاد زادت مصاريفهم فعلى اي اساس تم الغاء امر الملك حفظه الله
    انا اتوقع ان الموضوع اجتهاد شخصي من المسؤل صاحب التصريح الشهير بتاع الستار بكس(الله لا يوفقه ان كان و السبب )

ولكن كلنا ثقه في والدنا ابو متعب لان من غير المعقول ان خادم الحرمين يامر بالزيادة ووزارة التعليم تعطل الامر وانا اثق ان الموضوع اذا وصل ابو متعب ما يسكت عليه .....
    فلا بد من ايصال الامر لخادم الحرمين
  2. انا معك اخي في كل كلمة ...

فالاخير القرار ضر الجميع .. كثيرا..

يعني سبب غير مقنع ومجهول ..

...ليس من أحقيتهم ان يبطلوا او يلغوا ..الا بأمر الملك لان الملك هو اللي اصدر قرار الزيادة

وحسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل
    من جد هم على اى اساس يسوا كذا طيب في طلاب مرافقين كيف راح يقدروا يتصرفوا من جد انا بولع من القهر ولازم نشوف حل ولا نوصل الموضوع لازم تكون في طرررريقه كذا ورطه كيف تجي تنصرف في شهر وبعد كذا تتلغي طيب ليش وعشان ايش؟
    الله يرحمنا برحمته يارب ويسهل لنا امورنا
    مو مصدقه انا للان
    لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.