الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى سكن في ملبورن

ابغى سكن في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader55
    bader55

مبتعث جديد New Member

bader55 غير معرف

bader55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة The University of Melbourne
    • The University of Melbourne
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, non
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

February 13th, 2009, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا أخواني أنا ابغى افضل طريقة اقدر احصل فيها على سكن وانا هنا بالسعودية قبل لاروح ملبورن انا بيكون تاريخ وصولي ان شاء الله بتاريخ 05/06/2009 وبكون انا زوجتي مع بعض.

هل هناك مواقع نت اقدر استفيد منها ؟؟؟
    هل هناك مكاتب بالرياض تجيب لك سكن باستراليا؟
    هل هناك ارقام سماسرة عقار اقدر اكلمهم ؟؟

يارب تفيدوني لأن المشكلة انا بكون مع عيالي وصعبة اجي وماعندي سكن جاهز لو أني عزوبي ماهي مشكلة.

ملاحظة : ابدرس بجامعة ملبورن ماجستير لمدة سنة فقط وأفضل السكن يكون قريب من الجامعة.
  2. عزيز بدر
    انا سافر في 2005 وما كان في سعوديين كثير
    وسافرت بالاهل من اول يوم ووصلت اخر الليل
    وما نسقت مع احد عشان يستقبلني ولا حجزت فندق فقط اخذت عنوان بعض الفنادق من الشباب الي قبلي واخترت واحد وعطيته سواق التاكسي
    ولا تقلق الامور انشاءالله بتتيسر

ومن المعروف ان الواحد لازم يتمرمط شوي بالفنادق والسكن والي هيالمشكلة الوحيدة ممكن وحتى ولو اهلك معاك وانا اشوفها ماهي بمرمطة ولكنها تجربة من تجارب الحياة

المطلوب منك ان تسويه كنصيحة ان تحاول تنسق مع احد الشباب الي هناك عشان يرسلك عنوان فندق او موتييل يكون قريب من الجامعة وممكن ان تحجز عن طريق النت او هو يحجزلك

وخذ عنوان الفندق واعطه سواق التاكسي وبيوصلك لباب الفندق
    ومن هناك دور بيت على ذوقك وممكن تاخذ ايام وممكن تقعد لحد 4 اسابيع او اكثر
    اهم شي الناحية المادية كون مستعد.

برضو في موقع النادي السعودي بملبورن بعض الشباب يكون قد انهى بعثته وعارض عفشه وسيارته للبيع فمكن ان تتواسل معاهم

وربنا يسهل اموورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.