الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جاني قبول في جامعة نيو انجلاند فماذا بعد ....ارجوا المساعدة

انا جاني قبول في جامعة نيو انجلاند فماذا بعد ....ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tooo2ooo
    tooo2ooo

مبتعث جديد New Member

tooo2ooo غير معرف

tooo2ooo , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 13th, 2009, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اريد ان ادرس على حسابي الخاص وجاني قبول مبدئي من جامعة نيو انجلاند في ماستر ادارة عامة بكلية التجارة ويبداء بعد 5 شهور .

القبول الي جاني معروف وهو قائمة الاسعار اول سنة كورس الانجليزي وبعدها الماستر لمدة سنة واحده فقط ( القبول وساطه عن طريق مكتب)

طبعا تعرفون بعد ماجاني القبول المبدئي طلب مني كامل المبلغ يكون بشيك مصدق للجامعة يقول عشان يجيك القبول النهائي عشان بعدها نكمل الاجراءات الباقية عشان نطلعلك الفيزة المبلغ قرابة (50الف ريال سعودي)

انا عندي اسئلة اذا ممكن تجاوبوني عليها :

هل كلام المكتب معقول اني ادفع لهم المبلغ كامل عشان يجيني القبول النهائي؟وهل ممكن استيرداد بعض من المبلغ المدفوع بعد سنه دراسية مثلاً؟(لان الكورس الانجليزي له قيمة والماستر له قيمة )

ماذا بعد مايجيني القبول النهائي (بس اشيل عفشي وامشي وادرس او فيه اجراءات بالوزارة) خاصتا اني متأمل ادخل على حساب ابتعاث خادم الحرمين الشرفين ؟

ماهي الاوراق الي اجيبها معي للاستراليا (لاني حسب ماقريت اذا بغيت تلتحق بالابتعاث لازم اسجل بالملحقية )

هل الالتحاق بالبعثة فيه صعوبة او لا ؟

ارجوا افادتي بتفاصيل دقيقة ولا تبخلو في معلواتكم للفائدة العامة (لاني سويت بحث شامل ولقيت الاجوبة مجزاءة وغير مفهومة )

ولكم جزيل الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.