الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا ... أخيرا ولكن ........ مالحل

الفيزا ... أخيرا ولكن ........ مالحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdugater
    abdugater

مبتعث مستجد Freshman Member

abdugater أستراليا

abdugater , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ممرض , بجامعة كيرتين
    • كيرتين
    • ممرض
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 15th, 2009, 05:31 PM

أخيرا وبعد أنتظارطويل طلعت الفيزا .. بعدما أصابني اليأس أنها ربما لن تطلع إلا بعد ستة أشهر
    ولكن لدي أنا مشكلة أكبر من ذلك هالحين حيث أنني مبتعث عن طريق عملي وفي نظام الخدمة المدنية يحددون القرار بستة أشهر لازم أطلع خلال هذه الأشهر وإلا يعتبر القرار لاغي . وقمت بالتقديم على جهة إبتعاثي وأفادوني أنه يجب أن أجيب قبول جديد لمعهد اللغة وأنتم عارفين الأستراليين ونذالتهم

يبغى لي وقت طويل لكي أقوم بأخذ القبول الجديد ومن ثم تقديمه على جهة إبتعاثي وبعد ذلك هم يقوموا برفعه لوزراة الخدمة المدنية لإصدار قرار جديد .

هالحين ياشباب وياصبايا اللي مبتعثين وهم على رأس العمل أناجاهز ولكن أحتاج لتجديد القرار . وهذا سوف يأخذ وقت كبير وش رايكم لو سافرت لأستراليا بالقرار القديم مالذي سوف يحصل . هل الملحقية سوف تقوم بإستقبال أوراقي وتسجيلي ضمن المبتعثين .

تكفون ياعزوتي قولوا وش الحل في مثل هذه الحالة .

ربما تكون حالة فريدة من نوعها .
    كمان اللي عنده معرفة في وزارة الخدمة المدنية لايبخل علينا
    بالتوفيق
  2. خليك ياعزيزي على الطريق الأسلم.. وجيب قبول من معهد اللغة ماياخذ منك وقت..

تستطيع زيارة موضوع اخونا العزيز مانع المشعل وطلب قبول في افضل المعاهد وان شاء الله مايطول،، وهذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread60797.html

واصبر .. الصبر نتائجه طيبه وانا اخوك.

وخبرنا وش يصير معاك.. وبالتوفيق عزيزي

أخوك علي الغامدي
    7 "
  3. شكرا على ردودك ياأخ على الغامدي
    للأسف قبول اللغة يتأخر كثيرا في الجامعات الأسترالية هذه ماهي أول مرة يتأخر علي
    وعلى العموم مكتبidp متابع مع المعهد لكن دون جدوى . حتى لهم أكثر من أسبوعين دون رد
    وربما لوتأخر الرد يعني مثلا جاء قبل أسبوعين من بداية الدراسة ربما الوزارة لاتقبل ذلك بحجة أنه متأخر جدا .
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.