الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني المبتعثين؛سؤال:- بعد تغيير القبول النهائي ماهو ضع الفيزاا؟

إخواني المبتعثين؛سؤال:- بعد تغيير القبول النهائي ماهو ضع الفيزاا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العنقري
    العنقري

مبتعث جديد New Member

العنقري غير معرف

العنقري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الى استراليا ان شاء الله, السعوديه
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 10:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني المبتعثين في دولة استراليا

لا أريد الإطاله عليكم

لكن لدي إستفسار !!

قدمت على جامعه تسمانيا وحصلت على القبول النهائي وفيزت وكل أموري تمام

لكن لبعض الظروف أجلت موعد الكورس تبع المعهد

وأبلغت الجامعه بذلك -- ف أرسلو الموعد الجديد للكورس

وطلبو مني التوقيع على القبول الجديد ب إعتباراه قبول مبدئي

لكي يرسلو لي القبول النهائي يختلف عن الاول الذي قمت بتفييز بناء عليه

هل يتوجب علي إبلاغ السفاره الاستراليه ب أني حصلت على قبول نهائي آخر
    مع العلم بأ نه من نفس الجامعه
    أم يتوجب علي البدء ب أصدار فيزا أخرى بناء على القبول النهائي الجديد
    وتعتبر الفيزا الأولى لاغيـــه ؟؟

وآسف على الإطاله يا إخواني
    وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
  2. شوف ياغالي اعتقد والعلم عند الله ... مو في خانه تسالك عن موعد دراستك متى تبدا يوم تعبي النموذج فا اعتقد بانهم يكتبون تاريخ الفيزا فاكيد القبول النهائي الجديد بيكون بعد التاريخ والله لو انا مكانك ماراح اخسر شي مجرد رساله واقولهم لقد تم تغيير موعد دراستي بناء على بعض الظروف فكنت اريد ابلاغكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــجـــلـــيـــد
    شوف ياغالي اعتقد والعلم عند الله ... مو في خانه تسالك عن موعد دراستك متى تبدا يوم تعبي النموذج فا اعتقد بانهم يكتبون تاريخ الفيزا فاكيد القبول النهائي الجديد بيكون بعد التاريخ والله لو انا مكانك ماراح اخسر شي مجرد رساله واقولهم لقد تم تغيير موعد دراستي بناء على بعض الظروف فكنت اريد ابلاغكم .

شكرا أخي الكريم على تجاوبك

-----------------------------------

وبــ إنتظار بقية الاخــوان ليفيدونا بما لديهم من معلومه
    7 "
  4. عزيزي خذ القول الاكيد بهذا الموضوع ....... خبره بالامقريشن والفيزا الاستراليه

لو اجلت او غيرة الجامعه بعد ما ستخرجت الفيزا ليس لديك اي مشكله ..... تدري ليش؟

لانه القبول النهائي الذي يصدر من الجامعه مربوط بنظام مع الامقريشن دار الهجره الاستراليه والي هي تصدر الفيزا .... وبمجرد ما يصدر المعهد او الجامعه تاجيل راح يصدر رقم جديد للقبول الجديد الي موجود في الركن على اليمين من الورقه الخاصه بالقبول واتوماتيكيا يلغي السابق سوى من نفس الجامعه او جامعة جديده الرقم هذا ما يتكرر ولو لحظته في القبولين الي عندك ...

ليه انا اقلك كذا لانه كل الحالتين حصلت معي ....
    استخرجت الفيزا وانا عندي قبول على جامعة استراليا الوطنيه بعد كذا المكتب جاب لي قبول من جامعة اخرى وسئلتهم وجاوبوني نفس جوابي لك الجامعه الاولى قالوا انت مالك قبول عندنا وخلاص والجامعه الجديده قالوا انت قبولك صدر من عندنا واتلغى القبول القديم اتوماتيكيا لانه مستحيل يكون لك قبولين بقوت واحد حسب نظامهم.

كيف اكتشفت انه يصدر نسخه من القبول الجديد لامقريشن وعندهم خبر بكل تغيير تسويه انت...
    كنت مره مع زميل لي يبي يجدد الفيزا باستراليا ورحنا للامقريشن وكانت ورقة القبول والتمديد للكورس وحده ناقصه نسينها بالبيت قام المسؤول قال دقايق بشيك وارجعلكم شوي وهو راجع ومعاه نسخه من القبول النهائي ومشالنا الامور وكل شي تمام .

لا تشيل هم كل امورك زينه وتوكل على الله ,,, ولزيادة الحرص اتصل فيهم واسئلهم

تحياتي وتقديري,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo
    عزيزي خذ القول الاكيد بهذا الموضوع ....... خبره بالامقريشن والفيزا الاستراليه

لانه القبول النهائي الذي يصدر من الجامعه مربوط بنظام مع الامقريشن دار الهجره الاستراليه والي هي تصدر الفيزا .... وبمجرد ما يصدر المعهد او الجامعه تاجيل راح يصدر رقم جديد للقبول الجديد الي موجود في الركن على اليمين من الورقه الخاصه بالقبول واتوماتيكيا يلغي السابق سوى من نفس الجامعه او جامعة جديده الرقم هذا ما يتكرر ولو لحظته في القبولين الي عندك ...

استخرجت الفيزا وانا عندي قبول على جامعة استراليا الوطنيه بعد كذا المكتب جاب لي قبول من جامعة اخرى وسئلتهم وجاوبوني نفس جوابي لك الجامعه الاولى قالوا انت مالك قبول عندنا وخلاص والجامعه الجديده قالوا انت قبولك صدر من عندنا واتلغى القبول القديم اتوماتيكيا لانه مستحيل يكون لك قبولين بقوت واحد حسب نظامهم.

كيف اكتشفت انه يصدر نسخه من القبول الجديد لامقريشن وعندهم خبر بكل تغيير تسويه انت...
    كنت مره مع زميل لي يبي يجدد الفيزا باستراليا ورحنا للامقريشن وكانت ورقة القبول والتمديد للكورس وحده ناقصه نسينها بالبيت قام المسؤول قال دقايق بشيك وارجعلكم شوي وهو راجع ومعاه نسخه من القبول النهائي ومشالنا الامور وكل شي تمام .

تحياتي وتقديري,,,
    الله يجزاك خير ويريحك زي ما ريحتني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo
    عزيزي خذ القول الاكيد بهذا الموضوع ....... خبره بالامقريشن والفيزا الاستراليه

تحياتي وتقديري,,,
    شكرا أخوي على تجاوبك ,, ريحت بالي الله يجزاك خير

كنت شايل هم هذا الموضوع .. لايصير تفييز من جديد والا شيء

شكرا لك
    7 "
  7. لو سمحتم يا اخوان مشكلتي مع الوكاله
    ان جاني قبول لجامعه غرب سيدني وقدمت الفيزا عليها وطلعت فيزتي
    وليوم [الخميس] ارسلولي قبول الكوينزلاند فطلبت مني كيلي ان اتصل على مكتب
    الوكاله في دبي وكلمتني موظفه وقالت ان لوضعي في حالتين
    يا تتلغي فيزتي واقدم من جديد >>> وهذا طبعا الموت
    او ان ادخل استراليا على سيدني والمكتب من هناك يسويلي تعديل بيانات لان ما يمديني قبل كذا
    المشكله انه خلاص اتكنسل قبول غرب سيدني على اي اساس اروح لهم
    ايش الحل معاهم
    7 "
  8. اختي الشموليه .....
    راسلي الجامعه الي صدرلك منها قبول نهائي بغض النظر عن الفيزا .... واذا قالتلك انتي مسجله عندنا خلصي اوراقك من الوزاره وروحي للجامعه الي اصدرتلك القبول النهائي ... واذا هذا التغيير حصل بعد ما خلصتي اوراق الوزاره عادي تقدرين تغيرين اسم الجامعه الي بالقرار من الملحقيه ..

حصل معي مثلك... بعد ما ستلمت القرار و التذاكر من الوزاره وقبل سفري بيومين قالولي انت بملبورن مو بكانبرا كلمة الوزاره لانه مكتوب اسم الجامعه الاولى بالقرار قالوا لازم تجيب القبول الجديد ولازم نغير وشغلانه طويله عريضه ... كلمة الملحقيه قالوا تعال وحنا بنغير اسم الجامعه الي بالقرار كلمة مكتب الطيار وغيري التذاكر وخط السير ورحت وخلصت اموري...

حاولي تكلمين السفاره بدبي وتشرحين الموضوع .... ولما تسافرين شيلي القبولين معك عشان لو استفسروا بالمطار مع انه استبعد انهم يسئلونك لانهم ماسئلوني .... اذا مدة الدراسه بالاجامعه الاولى يختلف عن مدة الدراسه بالثانيه يعني اذا اقل من مدة الفيزا مو مشكله لكن اذا اكثر من مدة الفيزا الصادره حاولي تكلمي الامقريشن بدبي وتشرحين لهم الوضع واساس هم عارفين انتي على اي جامعه .... لكن عادي قوليلهم انا مسجله على اي جامعه عندكم وهل اقدر اسافر بالفيزا هذي الي معي وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.