الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قيمه الشحن لاستراليا مهممممممممممم

قيمه الشحن لاستراليا مهممممممممممم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونيتا
    نونيتا

مبتعث مستجد Freshman Member

نونيتا أستراليا

نونيتا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبة , بجامعة تزمانيا
    • تزمانيا
    • طالبة
    • أنثى
    • هوبارت, تزمانيا
    • أستراليا
    • Dec 2008
    المزيدl

February 18th, 2009, 09:28 PM

احبابي كيفكم ان شالله تمام التمام
    بس حابه اسال اهل الخبرة وكل واحد ممكن يفيدنا عن هذا الموضوع
    انا مسافرة ان شالله لهوبارت يوم 3/3 بس اغراااااااضي مرة كثيرة {{{{{{{معترفه والله
    ومو حابه اخذ كل اغراضي من البدايه لانو راح تتعبنا هناك بحكم كثرة التنقل فيي البدايه ماراح نستقر اكيد من البدايه فحابه اخذ بعض الاغراض والباقي اشحنها
    بس اللي يعرف طريقه الشحن والاسعار خاصة وفي كم توصل واي شي يتعلق بموضوع الشحن وهل في احد ماوصلتو او تاخرت اغراضو مررة
    اسفه طولت عليييكم بس وربي محتاجه احد يجاوبني
  2. انا سويت زيك اول ماجينا جبنا المهم والباقي شحناه لما استقرينا بالشقة..
    احنا بسيدني وكان الشحن عن طريق مكتب الطيار بالرياض..كنا مجهزين كل شي بس الوالد الله يحفظه هو راح للمكتب واعطاهم العنوان..المبلغ مو متذكر بالضبط بس انه بعد وزن معين ينقص السعر..يعني لما تشحن كمية كبيرة يكون افضل..
    اغلب الناس قالوا انه المكتب بيكلمك او يرسل لك رسالة عالبريد تعلمك انه عفشك وصل بس احنا محد كلمنا ولا شي ..قعدنا شهر تقريبا نستناه ،ولماكلمناهم قالوا واصل من زمان طلع انه الشحن اخذ اقل من اسبوع..طبعا خفنا يدفعونا غرامة لانه قالوا انه لماتتاخر تدفع زيادة، بس الحمدلله رحنا ومادفعونا شي كثير تقريبا 80 دولار للاجراءات..وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويلي
    طيب شباااب وعن طريق ارامكس او دي اتش ال
    ولا فديكس محد عنده اي خلفيه ؟؟
    ممكن اذا ودّك تصير تكلفة الشحن سبعة اضعاف قيمة المشحون.

أنا اضطررت أن أشحن عن طريق فيديكس 4 كيلو كتب بأكثر من 600 ريال ست مائة ريال.

بينما بهذا المبلغ استطيع أن اشحن عن طريق الاماراتية أكثر من 60 كيلو.

الميزة الوحيدة للفيديكس وشرواهم أنهم يوصلونه لباب بيتك. وتنفك من مرمطة الجمارك.

اعتقد الاماراتية الأفضل سعرا والاسرع شحناً نظراً لكثرة رحلاتهم، المهم اسأل مكتب الشحن عن نوع الخطوط التي سيتم عليها الشحن.

أنا مستغرب ليش يتأخر البعض في تخليص اشيائهم وهم يستطيعون متابعة خط سير الشحنة ساعة بساعة عن طريق الانترنت ومعرفة وقت الوصول.

استخدم رقم البوليصة للمتابعة (التراكينق).

والله يوفق الجميع.
    7 "
  4. انا من مكه و اغراضي شحنتها من مكتب شحن و هو ياخذ الاغراض و يشحنها اظن عالاماراتيه
    توصل الاغراض المطار يتصلو عليكي و تروحي تستلميها بعد ما تمر بالتفتيش و كده

بالنسبه للوقت تقريبا تاخذ 10 ايام او 13 يوم على ما توصل

بالنسبه للسعر فالمكتب الي باشحن منه يحاسبك عالعشره كيلو زي ما يحاسبك عالاربعين
    بمعنى لو جبتي 5 كيلو كأنك جبتي 40 كيلو و هنا رح تدفعي 400 ريال
    و لو جبتي 40 كيلو برضه تدفعي 400 ريال

بعد كده اي كيلو زياده عن 40 كيلو كل كيلو بــ 10 ريال

و اذا لقيتي احد تشحني معاه يكون حلو يعني ممكن تتقاسمو التكلفه و حتى لما توصل الاغراض استراليا ممكن تتشاركو في المبلغ الي يدفع على التفتيش

هذا و الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.