الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة من كل من درس لغه في ماليزيا

ارجو المساعدة من كل من درس لغه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حـ،ـآمـ،ـد
    حـ،ـآمـ،ـد

مبتعث جديد New Member

حـ،ـآمـ،ـد غير معرف

حـ،ـآمـ،ـد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • طالب
    • ذكر
    • الجوف, كوالالمبور
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 19th, 2009, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

اسعد الله اوقاتكم ..

تكفون يا خواني ابي تساعدوني بمعلومات كافية , انا فـ خاطري ادرس للغه الانجليزية في ماليزيا

ست شهور, لاكن ما اعرف شي عن المعاهد .. وسمعت اذا انا جهزت وضعي لوحدي اوفر بكثير ورحت بعدها للسفارة الماليزية با الرياض وعطوني شروط ومن ها الشروط الشرط السابع : عدد(2) نسخ من خطاب القبول وخطاب الهجرة والجوازات من ماليزيا , هنا وقفت قلت قلت بيني وبين نفسي كيف احقق هاالشرط
    و كلمت مكتب قلت انا ابي ادرس في معهد بس شهر واذا ما اعجبني ابي اغيرة قال احنا ما متعاقدين مع معهد (بيت اللغات) شهر واح بـ 2900ريال , وانا ابي اسئل ذوي الخبرة والتجربة

ماهي الطرق الصحيحة للعمل بحيث اني استطيع الذهاب للدراسة
    تكفون ابي اشوف ردودكم لان الوقت يداهمني لاني حاذف الترم ومع الاجازة الصيفية ست شهور ابي ادرس فيهم ,( للمعلومية ما اعرف شي ) ابي احد يمسكني كانة ماسك اخوة الصغير ويقول اعمل كذا وكذا

ولكم خالص شكري
  2. اخوي هذا قسم استراليا .. شكلك مضيع بينه وبين ماليزيا

عموما .. انا درست بماليزيا سنه ونص .. وعارف مستواها زين .. الانجليزي عندهم زيروو

ست شهور دراسه بماليزيا نفس مستوى ست شهور دراسه بأي معهد بالرياض .. !!

عموما لو كنت مصر على الروحه مع اني ما انصحك ابد !

فـ روح لمعد الـ ELS .. وله كم فرع .. احدهم بالعاصمه كوالالمبور ..

هو أفضل السيئين .. وافضل معهد للمبتدأين ..

غير هالمعهد ابد ابد ابد ابد ابد ابد ابد لا تفكر تدخل .. لانه ماراح يفيدك ولا واحد بالميه !

وبالنسبه لخرابيط السفاره .. فـ لا تشيل هم .. فيزا ماليزيا تاخذها من ماليزيا نفسها

اول ماتوصل يعطونك فيزا زياره لمده 3 شهور بالمطار .. وبعدها تجددها بالمعهد وتخليها لمده سنه لو حبيت ..
    7 "
  3. والله يا طويل العمر انا ماجربت غير ماليزيا .. واعتقد انها ( اقلهم سوءا او افضل السيئين )

عموما لو تقدر تروح لدوله لغتها الام هي ( الانجليزي ) بيكون افضل كثير .. وفعلا بتتطور لغتكـ

باقي الاماكن ماتختلف كثير عن دخول معهد بالسعوديه ,
    7 "
  4. ما انصحك بدراسة اللغة بماليزيا ..والمكتب اللي قالك عن السعر جداً غالي تعال أنت هنا بنفسك وقدم إذا حاب تدرس هنا ..
    وماليزيا كلها نصب بنصب بالفترة الأخيرة صار إستغلال واضح للعرب والسعوديين خاصة ًلأنهم شافوا العالم كله عليهم وهم شايفين حالهم ومآخذين مقلب بأنفسهم مفكرين هذا من قوة التعليم عندهم ما يدرون أن بسبب رخص التكاليف الدراسية فقط أما التكاليف المعيشة مافي فرق بينها وبين السعودية ..
    واللي بتخسره بماليزيا أدفعه بدولة ثانية والفائدة أكبر وأعظم ..
    كتبت هذا الرد على عجالةً من أمري ولكن أتمنى وصلت الفكرة
    7 "
  5. الغد المشرق .. اسعدني مرورك

اهو صحيح ان لغتهم الام ليست با اللغة الانجليزية ولاكن مو من المعقول ان ادفع مبالغ هائلة بدول لغتهم الام الانجليزية اذا بدفع ادفع على شهادة ..لاكن للغه معهد وتخب خخخ
    سفري قريب انشاء الله با التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.