الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تفيدوني بسرعة بخصوص الالحاق بالعثة

ياليت تفيدوني بسرعة بخصوص الالحاق بالعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader55
    bader55

مبتعث جديد New Member

bader55 غير معرف

bader55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة The University of Melbourne
    • The University of Melbourne
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, non
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

February 20th, 2009, 07:47 PM

السلام عليكم

أخواني ياليت تساعدوني أنا عندي خطاب ضمان مالي من زارة التعليم وطلعت coe والفيزا بالطريق ان شاء الله وأنا أول ماأوصل لأستراليا ابرفع اوراقي للملحقية عشان يجيني قبول والحاق بالبعثة الأستفسارات هي :
    1. هل امور الالحاق بالبعثة والاجراءات سهلة أو فيها تعقيد ؟
    2. هل مضمون انه يجيني الحاق بالبعثة ؟
    3. كم الوقت اللي تستغرقه الاجراءات في حالة قبولي بالبعثة ( يعني شهر شهرين من أول ماوصل ولا أكثر )؟
    4. اذا احد منكم عنده تجربه شخصية في امور الالحاق بالبعثة ياليت يفيدني فيها واكون شاكر ومقدر؟
    5. اخيرا انا بدرس ان شاء الله الماجستير في تخصص ENGINEERING MANAGEMENT بجامعة ملبورن اللي عنده خلفية عن التخصص والجامعة مايبخل علينا .
  2. اخوي بدر أحب أطمنك بأن فرصة الإلتحاق بالبعثة بالنسبة لك 80% أقولك ليش:

لأنك ياطويل العمر انت تبغى تكمل ماجستير اما انا المسكين اهي اهي اهي دبلوم وابغى

اكمل بكالريوس فاياصاحب الفخامة اول ماتوصل هناك افتح ملف بالملحقية وقبل ماتطلع من

السعودية اوراقك وشهادتك والسجل الأكاديمي وصورة جوازك وبطاقة الأحوال سولها

سكان عشان اذا جيت هناك بس تآخذ المباشرة حقت المعهد وتسويلها سكان وترسلها مع اوراقك

للسفارة والا تخصصك جيد والجامعة ممتازة وتوكل على الله يابدر

(( ومن توكل على الله فهو حسبه)) ياليت تدعيلي معك يابدر بالتوفيقاربهم يضموني للبعثة وأيضاً لي

ولوالدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزير اسالم
    اخوي بدر أحب أطمنك بأن فرصة الإلتحاق بالبعثة بالنسبة لك 80% أقولك ليش:

لأنك ياطويل العمر انت تبغى تكمل ماجستير اما انا المسكين اهي اهي اهي دبلوم وابغى

اكمل بكالريوس فاياصاحب الفخامة اول ماتوصل هناك افتح ملف بالملحقية وقبل ماتطلع من

السعودية اوراقك وشهادتك والسجل الأكاديمي وصورة جوازك وبطاقة الأحوال سولها

سكان عشان اذا جيت هناك بس تآخذ المباشرة حقت المعهد وتسويلها سكان وترسلها مع اوراقك

للسفارة والا تخصصك جيد والجامعة ممتازة وتوكل على الله يابدر

(( ومن توكل على الله فهو حسبه)) ياليت تدعيلي معك يابدر بالتوفيقاربهم يضموني للبعثة وأيضاً لي

ولوالدي

الله يعطك العافية ويطمن قلبك بطاعة الرحمن ويسهل أمورك ويخلييلك والديك ويارب تسهل أمر كل مسلم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يخليكم انا عندي استفسارات وياليت تردو عليها
    اولا:ايه هذا الضمان المالي الي بتاخذوه من الوزاره ياليت توافوني بكل شي عنه
    ثانيا:لما انا بروح ادرس على حسابي في استراليا اقدر من هناك التحق بالبعثه واذا كان ذالك ممكن يعني بتتوقعو بعد كم شهر ام اثنين ام اكثر منذلك
    طيب انا رح ادرس اللغه لانها موعندي اقدر اروح استراليا ومن هتاك اطلب التحق بالجامعه وقبل الالتحاق بالجامعه يوافقو على التحاقي بالبعثه
    واخيرا بعد كل هذي الدوشه ايه هي الجامعه الي بدرس ماجستير الاحياء هناك وتكون معترف فيها عندنا
    والمعهد كم بيكلف هناك والسكنه هناك سهله ولا صعبه
    التذكره الى استراليا كم تكلف
    ارجو منكم انكم تردو على كل استفسا ر انا طرحته
    سلامي للجميع
    وتمنياتي للكل بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحمسه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يخليكم انا عندي استفسارات وياليت تردو عليها
    اولا:ايه هذا الضمان المالي الي بتاخذوه من الوزاره ياليت توافوني بكل شي عنه
    ثانيا:لما انا بروح ادرس على حسابي في استراليا اقدر من هناك التحق بالبعثه واذا كان ذالك ممكن يعني بتتوقعو بعد كم شهر ام اثنين ام اكثر منذلك
    طيب انا رح ادرس اللغه لانها موعندي اقدر اروح استراليا ومن هتاك اطلب التحق بالجامعه وقبل الالتحاق بالجامعه يوافقو على التحاقي بالبعثه
    واخيرا بعد كل هذي الدوشه ايه هي الجامعه الي بدرس ماجستير الاحياء هناك وتكون معترف فيها عندنا
    والمعهد كم بيكلف هناك والسكنه هناك سهله ولا صعبه
    التذكره الى استراليا كم تكلف
    ارجو منكم انكم تردو على كل استفسا ر انا طرحته
    سلامي للجميع
    وتمنياتي للكل بالتوفيق

ياساتر ياساتر وش ذي الأسئلة كلها الله يعين ابرد على اللي اعرفه منها اول شي الضمان المالي ورقة من الوزارة مكتوب فيها ان الشخص هذا مرشح أن يكون مبتعث على حساب الوزارة ومن خلال هذي الورقة تقدرين تحصلين على خطاب القبول النهائي من المعهد او الجامعه وبعد تقدرين تطلعين الفيزا من دون ماترسلين للجامعه ولا قرش هذا رد على سؤالك الاول اما بالنسبة للسؤال الثاني ايه تقدرين تلتحقين بالبعثة بس مادري يجيك بعد كم انا نفسي حاط الموضوع هذا عشان هالشي. ولازم تجيبين قبول من الجامعه عشان تلتحقين في البعثة اما سؤالك عن تخصص الاحياء بصراحة مادري شي عنه بس الجامعات المعترف فيها موجودة على موقع وزارة التعليم العالي.
    ( بصراحة تعبت من الكتابة يارب سهل علينا ونكمل الاجابات ) والمعهد ياختي يختلف من معهد لمعهد ويختلف على حسب طول المدة اللي بتدرسينها اما بخصوص السكن انا والله ناشب في هالموضوع واخيرا التذكرة انا على حد علمي طيران الاتحاد يكلف 5700 ذهاب وعوده بس لازم تحجزين بدري والخطوط غيرها واجد واي مكتب خطوط بيعطيك قائمة بالأسعار.

الحمدلله خلصت ياليت أكون ساعدتك ولو بشي بسيط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.