الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا ارامكس

فيزا ارامكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnm-992
    mnm-992

مبتعث مستجد Freshman Member

mnm-992 أستراليا

mnm-992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 22nd, 2009, 12:47 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قدمت الفيزا عن طريق مكتب اراامكس انا مبتعثه وزوجي مرافق وبيلتحق بالبعثه من هناك ان شاءالله وارفقت اسم زوجي بنفس الابليكيشن واعطونا رقم نتابع فيه الفيزا عن طريق النت

سؤالي هو:
    1/هل ارفاق اسم زوجي بنفس الابليكيشن يكفي الاستخراج الفيزا له وايش بيكون نوعها ومدتها او لازم اعبي ابليكيشن ثاني؟؟

2/ الرقم اللي نتابع فيه الفيزا وين اتابعها النت ارجو الافاده بالطريقه وشكراا؟؟

ويعطيكم الف عافيه؟
  2. اختي mnm
    بالنسبه للمرافق ماعندي خبره والله اسف ماقدر افيدك

وبالنسبه للرقم ايه عن طريق النت او الاتصال بالسفاره

وا ذا الرقم مرسلينه لك ارمكس علي الجوووال
    دقي عليهم واساليهم عن الطلب

بالتوفيق دعاوتك

اخوووك/LORD
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي على الافاده
    المكتب مارسله على الجوال اعطوناه اياه بورقه لكن الرقم اتابعه على النت من موقع السفاره واذا من الموقع ممكن تعطوني الرابط وعلى ايش ادخل بالموقع
    او انهم يرسلونه على الايميل؟

ولكم جزيل الشكر وياريت احد يفيدني في امر المرافق من الاعضاء الاخرين
    7 "
  4. هلا اختي اول شي فيزة اي دوله تبينه وبعدين الفيزا ما تيجي على طول قبلها في كشف طبي على حسب الدوله

والي عرفتو من خلال تعبيتي للابلكيشن حق سفارة كندا لان مكتوب سؤال اكتب اي شخص يرافقك

عرفتي يعني عادي تقدري تكتبي اسم اي شخص يروح معاكي لكن هذا بس يعطي خبر لسفاره انو معاي شخص مرافق عرفتي

لكن ما يعطوه فيزه على هذا المبدا لازم يعبي ابلكيشن لوحدوو ويحط الجواز الخاص تبعوو وتمشي الامور طبيعيه وشيك خاص لفيزتو غير الشيك تبع فيزتك

هذي والله اعلم للفيزه الكنديه اما غيرها الاخوان يمكن يفيدووكي

اذا افدتك لا تنسيني من الدعاء

والله يوفقك
    7 "
  5. اشكر لكل من تجاوب معي

اخواني افهموني

الحين زوجي مرافق ويبغى يدرس معي معهد هناك وخلال دراسته باللغه بيحاول يلتحق بالبعثه ويقدم على فيزا طالب من استراليا السؤال هو هل يحتاج يقدم عليها من هنا او انه ادراج اسمه بنفس الابليكيشن تبعي يكفي وراح يصدروله فيزا عليها او انه يكون تابع لي بنفس فيزتي يحيث انه مرافق فقط وخلال دراسته هناك يحول فيزا طالب ؟؟
    7 "
  6. اختي اذا زوجك يبي يرافق بس يكفي ابلكيشن اللي انتي عبتيه وتلاحظين في داخل الابلكيشن فيه فقره المرافقين وهذا يكفي لاان زوجك مو محرم بالنسبه لهم انما مجرد مرافق يعني مثل الابنااء اذا كان عندك ابناء يعني المعهد كفيك انتي وانتي كفيله زوجك بحكم انه مرافق لك يعني فيزتكم سوا تبي تجي وانتي اذا تبين تاابعي الطلب لازم يكون معاك رقم الطلب ورقم جوازك وتدخلي على موقع مكتب التاشيرات اللي في دبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.