الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص دراسة لغة انجليزية لمدة 6 أشهر

استفسارات بخصوص دراسة لغة انجليزية لمدة 6 أشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALGAITH
    ALGAITH

مبتعث جديد New Member

ALGAITH المملكة المتحدة

ALGAITH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة BELL SCHOOL
    • BELL SCHOOL
    • موظف
    • ذكر
    • CAMBRIDGE, cambridge
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 23rd, 2009, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

انا ان شاء الله ناوي اسافر لإستراليا لدراسة اللغة الانجليزية في مدينة قولد كوست في معهد اللغة التابع لجامعة Central Queensland University
    لمدة ستة أشهر وعندي بعض الاستفسارات بخصوص الاجراءات على المبتعثين هل تسري على انا:

1- بخصوص الفيزا, هل يحتاج ارسال المؤهلات؟
    2- ما هو تقييم الفيزا , اي مستوى؟
    3- ما هي الاجراءات الخاصة التي تكون لدارسي اللغة 6 أشهر؟

4- هل اختياري للمعهد والمدينة موفق لدراسة اللغة أم ابحث عن دولة أو مدينة أو معهد آخر؟

أتمنى منكم مساعدتكم ولكم جزيل الشكر,,
  2. بالتوفيق لك يالغالي

1- بخصوص الفيزا, هل يحتاج ارسال المؤهلات؟
    المؤهلات اللي ترسلها .. اذا كنت تبي فيزة طالب وعندك قبول .. نهائي من اي جهة تعليميه في استراليا .. مجرد ترسل القبول النهائي (coe) حق الدراسة مع بقية الاوراق والنماذج المخصصه لطلب فيزة طالب

2- ما هو تقييم الفيزا , اي مستوى؟

يالغالي .. اذا بتدرس على حسابك . وتبي تطلع .. فيزة لمدة الدراسه . يعني فيزة طالب يجب عليك الحصول على coe قبول نهائي من المعهد .. والقبول النهائي ماراح يعطونك إياه حتى تدفع المبلغ لهم . لمدة الدراسه .. وبكذا تطلع فيزة لمدة الدراسه سواء شهر او 6 اشهر
    او إنك تجي بفيزة سايح .. لمدة ثلاث شهور .. وبعد ماتخلص تسافر اقرب بلد .. وترجع مره اخرى وتكمل الثلاث اشهر المتبقيه

3- ما هي الاجراءات الخاصة التي تكون لدارسي اللغة 6 أشهر؟

مدري وش تقصد بالاجراءات ..

بس اتوقع بشكل عام .. تقصد .. ولك المعلومات:-
    -جب قبولك ..
    - طلع فيزتك حسب اللي تبي انت (طالب-سايح)
    - احجز على القولد كوست
    - حياك الله

كان ودي يكون عندي معلومات .. عن المعهد .. اللي راح تدرس فيه . بس للأسف .. ماعندي

ان شاء الله الاعضاء .. اللي عندهم فكره .. ماراح يقصرون

دمت بود

الـــــــوافـــي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية

انا بطلع على حساب العمل دورة لمدة 6 شهور والعمل يقوم بتسديد رسوم الكورس

وبخصوص الاجراءات اقصد فيها الاجراءات التي تكون فقط للي يبون يدرسون لغة 6 شهور بس مو مثل اللي بيدرس بكالوريوس أو ماستر يكون اكثر من سنه هذا قصدي

والله يعطيك العافية على الاجابات

وعندي سؤال بسيط,

كيف قولد كوست من ناحية دراسة اللغة هل هي جيدة أم لا وماهي مميزاتها أو عيوبها؟
    وكم نسبه العرب فيها هل تنفع لدراسه اللغة الانجليزية
    7 "
  4. القولد كوست تعتبر منطقة سياحية .. ما ادري عن نسبة العرب فيها .. بس اسأل الشباب اللي متواجدين هناك

عموما ً العرب في كل مكان : ) حاول ما تختلط معهم كثير .. واحرص على السكن مع عائلة .. راح يطور لغتك بشكل سريع ان شاء الله

ان شاء الله بتكون تجربة جميلة .. واعتقد المكان ممتاز .. ولكن اسأل اصحاب الخبرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.