الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل نتوقف أم نستمر؟

هل نتوقف أم نستمر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Angel Dream
    Angel Dream

مبتعث مجتهد Senior Member

Angel Dream الأردن

Angel Dream , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى موظف حكومي , بجامعة كلية العلوم الصحية
    • كلية العلوم الصحية
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • يا رب قريب, الجبيل الصناعية
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 25th, 2009, 03:37 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح / مساء الخير

كيفكم؟

اخواني و أخواتي كم منا بنى آمال و أحلاما على البعثات وكم منا من لم يتبق له غير الركوب بالطائرة

والبعض منا لم يزل يبذل جهده بتنفيذ جميع الاجراءات للسفر من ضمان مالي و قبول و فيزا

وأنا منكم طبعا لكن تسمع أخبار

تقتل أحلامنا قبل أن تولد

ما نشر في جريدة شمس

و غير كذا الي كملها اني أرسلت للملحقية أسألهم هل تحسب الساعات الي درستها بالكلية

و أتخطى الشرط و أنضم لبرنامج الابتعاث جاني الرد

بأنها لا حسب من الساعات الأكادمية حتى لو حسبتها الجامعة فلا تحسب لدى الوزارة

مع العلم اني سمعت بخبر جريدة شمس من أمس لكني ما صدقت أو الأمل الي داخلي هو الي يكذب هالشئ لأنه كان كلام عما ورد بها ولم يكن صورة للخبر

لكن اليوم و قبل دقائق من كتابتي لهذا الموضوع قرأت الخبر ولا مقتص من الجريدة

و كمان الرد من الملحقية وصلني بنفس هالوقت

بصراحة أحس اكمال الداسة بقي و سيبقى حلم جميل الى الأبد مع اني ضحيت بأشياء كثيرة لتحقيقه

و غيري بذل مثلي و أكثر أكيد

لكن نهاية ما أقول غير الحمدلله على كل حال

و الله يبدلنا خيرا منها

أنا ما كتبت هالموضوع للتحطيم أو غيره

كتبته عشان الي عنده خبر ينعش و يحي الأمل في نفوسنا لا يقصر

و دمتم سالمين
  2. جزاك الله كل خير يا الغالي ... بس مع الاسف يضلوا بعض الناس هنا يعتبروا موضوعك هو تتابع حق الاشاعات والتحطيم على قولتهم وهالشي انا اعتبره غلط واكيد ما راح يصدر من شخص عاقل وفاهم مثلك لانه لو انت مو فاهم ما كان نزلت موضوع حلو مثل هالشي المهم يا اخوان نناقش السلبيات ونعالجها عشان نقدر نتفادى مثل هالاشياء ... مافي شي يحدث الا لسبب وان كان فعلا وقفوا الالحاق حق المرافقين والدراسين على حسابهم الخاص هالشي ما حصل الا لسبب والحكومة ابخص وادرى بقرارتها ما عندنا برلمان نطعن بالقرارات ولا شي اللي علينا نسويه.. اتمنى لك كل التوفيق اخي الكريم ولجميع الاخوة والاخوات

ملاحظة بسيطة: تصحيح لما يشاع او قرات هنا لاصحاب الدبلوم ( مثل حالتي ) يا شباب ويا بنات بالنسبة حق ال 30 ساعة هالثلاثين ساعة ما تدخل ضمن المعادلة اللي جت مع الجامعة ال 30 ساعة لازم تكون مخلصها داخل الارض اللي انت ابتعثت فيها .. تحياتي لكم جميعا واسال الله التوفيق لي ولكم

اتشرف اخي الكريم اني اول واحد يرد على موضوعك

بصراحة انا مستغرب انه الشباب خلاص اول ما يسمع خبر من جريدة شمس على طول كذب ايش هالكلام يا اخوان الصحافة عندنا اتوقع فيها مصداقية لابعد الحدود ومستحيل يحطوا شي بالجريدة الا وهما متاكدين منه ... ولو كان الخبر كذب كان كذبوه الوزارة اول ما نزل بس وين الرد ؟؟ مافي رد معنى هالكلام صحيح احنا دايما نشوف بالجرايد او حتى بمبنى الجريدة لو في شي غلط يخص شي معين صاحب الشان يرسل للجريدة ويقول لهم انتو غلطتوا بالعدد الفلاني وبتاريخ كذا الخبر كذا الخبر هذا مكذوب والجريدة تتصرف وتوضح هالشي للناس .. خليكم سلسين مع الصحافة ولا تكذبوا اي شي على مزاجكم خذوا كل الامور اللي قدامكم الاسوء والافضل وشوفوا الجهتين
    7 "
  3. مشكور أخوي عماد ع المرور

لكن أنا تمنيت أحد يرد مو يشد على يدي و يوافقني الرأي تمنيت من يكذبني دام هالشئ فيه مستقبلي

لأني محتاج للأمل و اني لو أقدمت على هالخطوة بيكون عندي معرفة ولو خمسين بالمية

و جريدة شمس مو أول مرة تنقل خبر مكذوب ولا يرد عليه معطينهم راحتهم

ولا ليش هالقرار ما نزل بجريدة اليوم مثلا أو أي جرايد أخرى مع أنه يخص شريحة كبيرة من الناس

يعطيك العافية ع الرد بما جادت به نفسك

الله يوفقك و يوفقنا و يوفق كل طالب و طالبة

تحيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.