الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدرحلتي

موعدرحلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد عاقل
    واحد عاقل

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد عاقل كوريا الجنوبية

واحد عاقل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون , بجامعة جامعة الدول العربية
    • جامعة الدول العربية
    • وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون
    • ذكر
    • Brisbane, يا زينك يا مكة
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 28th, 2009, 01:09 PM

السلام عليكم مساكم الله بالخير جميعا
    ان شاء الله انا رحلتي يوم 24 مارس الاقلاع من جدة الساعة 8.45 مساء الوصول الى دبي الساعة 12.30تقريبا الاقلاع من دبي الساعة 2.15 صباحا يوم 25 مارس
    سؤالي اذا افترضنا ان الرحلة 13 ساعة الى برزبن كم ستكون الساعة عند الوصول بتوقيت استراليا لان هذا الموضوع والله محير كثير من الشباب بخصوص ترتيب السكن والاستقبال
    ودمتم بود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد عاقل
    السلام عليكم مساكم الله بالخير جميعا
    ان شاء الله انا رحلتي يوم 24 مارس الاقلاع من جدة الساعة 8.45 مساء الوصول الى دبي الساعة 12.30تقريبا الاقلاع من دبي الساعة 2.15 صباحا يوم 25 مارس
    سؤالي اذا افترضنا ان الرحلة 13 ساعة الى برزبن كم ستكون الساعة عند الوصول بتوقيت استراليا لان هذا الموضوع والله محير كثير من الشباب بخصوص ترتيب السكن والاستقبال
    ودمتم بود

رحلتك على اي خطوط؟
    اذا على الخطوط الاماراتية ترا موضح في الموقع الاوقات المتوقعة للاقلاع والهبوط ومكتوب ان الاوقات هاذي حسب التوقيت المحلي للمدينة اللي بتنزل فيها
    7 "
  3. اخوي صمت الشفايف جزاك الله خيرا وانا صراحة نسقت مع الاخوان بخصوص السكن وما قصروا بيض الله وجوههم مقدما وخصوصا الاخ احمد التميمي ولا يهونون الاخوان

اختي سحوبة جزاك الله خيرا فعلا اطلعت على الموقع واستفدت منه شكرا لكم جميعا تم بحمد الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.