الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااار ابغى مشورتكم اكمل ولا اووقف

استفساااار ابغى مشورتكم اكمل ولا اووقف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faoooooodi
    faoooooodi

مبتعث جديد New Member

faoooooodi غير معرف

faoooooodi , تخصصى Mantinance , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • Mantinance
    • غير معرف
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 28th, 2009, 06:30 PM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفساااار وابغى مشورتكم فيه منه فايده لا لا؟
    انا قدمت على كذا جامعة في استراليا < في المعرض حقهم اللى في جده >
    وجهزت اوراقي وبقص جواز سفر المهم اني اوراقي خالصه
    طيب الاستفسار
    لو جاني القبول وخلصت اوااارقي من البداية الى النهاايه
    ومابقى عليا شي الا الفلووس تبع الجامعة
    انا بصراحه ماعندي مبلغ الجامعة
    لو ارووح للتعليم العالي في الرياض واقدم اورااقي على اساس بقدم على ابتعا على حساب الدولة
    تهقووون يوافقون علي ولا لا مع اني مجتهد ف الدراسة ومعدلي في الدبلوم عالي وعندي توصيات وشهادات وخبرة عمل سنة نصف
    وانا ياجماااااعة احب شي اسمه درااسة ولما قدمت في السعودية ماوافقوا على تكملة البكالوريوس لانو متخرج من الكلية التقنية ومالي الا المؤسسة العامة للتعليم الفني والمؤسسة قدمت عليها ومانقبلت فيها

السؤوال :
    لو طلعت الرياض وقدمت اوراقي بيقبلونها ولا لا ؟
    ولو اطلع لوزارة التعليم العالي ارروح لمين وعلى مين اقدم اوراقي وايش اقلهم
    ياجماعه تكفووووووون شووف ليا اجوبه حق اسئلتي هذي
  2. اخوي الفاضل
    الافضل انك تروح وتحاول انك تأخذ منهم ضمان حق السفارة علشان تستخرج فيزة وكذالك تحاول تاخذ ضمان خاص في الجامعة وبكذا تكون كسبت على الاثنين بس منو راح يعطيك الاثنين طبعا لابد تقدم واسطة عريضة كبيرة والله يجيب لك للي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشبيب
    اخوي الفاضل
    الافضل انك تروح وتحاول انك تأخذ منهم ضمان حق السفارة علشان تستخرج فيزة وكذالك تحاول تاخذ ضمان خاص في الجامعة وبكذا تكون كسبت على الاثنين بس منو راح يعطيك الاثنين طبعا لابد تقدم واسطة عريضة كبيرة والله يجيب لك للي فيه الخير
    والله مافهمتك يالغالي
    وايش الضمان اللي اخذه
    7 "
  4. اخوي اذا شهادتك ما مر عليها اكثر من 3 سنوات ومعدلك حلو زي ما قلت قدم على البعثة الجاية الدفعة الخامسة راح يفتحونها هالسنة .. انتظر الاعلان بالجرايد وشوف

اذا ممكن تروح على حسابك وتطلب الحاق بالبعثة .. بس ماادري اذا صار فيه الحاق خلال كم شهر زي اول او خلاص طبيقوا شرط الـ 30 ساعة للالتحاق

بالنسبة للبعثة ماراح يعطونك من هنا لو قدمت اوراقك ولا بيصدروا لك ضمان مالي .. اصلا هم بطلوا يعطوا ضمانات مالية حتى للمبتعثين ..صاروا هم اللي يجيبوا القبول لمبتعثينهم

فـ مالك الا ضمان على حسابك يعني كشف حساب من البنك او شهادة بنكية بالمبلغ المطلوب

بعدين اذا دفعت وجاك الحاق بالبعثة الملحقية ترجع لك اللي دفعته

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.