الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكلتو احد على حسابكم البنكي؟

وكلتو احد على حسابكم البنكي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سحوبة
    سحوبة

مبتعث مستجد Freshman Member

سحوبة أستراليا

سحوبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم طبية , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • علوم طبية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

February 28th, 2009, 09:03 PM

وش رايكم في توكيل احد من اهلكم يعني اخ او والد على حسابك البنكي؟

هل فيه ضرورة من هالشي ولا لا
    انا موظف البنك نصحني اسوي وكالة شرعية وقال لي علشان لو بطاقة الماستر كارد صار لها شي لاسمح الله وكيلك يقدر يسوي اجرءاتها ويرسلها لك بدون تعطيل

لو طلعت الفيزا بسافر ان شاء الله في خلال اسبوع
    تنصحوني اسويها ولا لا

2. انا بالنسبه لي عملت وكاله شرعيه عامه لاحد اخواني على كل شي في البيع والشراء والاكتتاب وبيع الاسهم وشراؤها وفتح الحسابات واغلاقها واستلام بطاقات الصراف والفيزا وادخال الارقام السريه ومراجعة كافه الدوائر الحكوميه والوزارات وفتح شركات وغيره واستلام القروض والتقديم عليها ومراجعة البلديات وكل شيي في الحياة يعني بالمختصر انا مسوي وكاله عامه يعني للاحتياط بدال ما اتمرمط او احتاج شي ماندري ايش نحتاج في قادم الايام.
    7 "
  3. انا اشوف انه لازم الواحد مننا يسوي وكالة لاخوه او لأي احد كان طبعاً يكون ثقه ، اخوي كان في استراليا قبل سنتين وهو رايح جهز وكاله باسمي والله انه ارتاح راحه كبيره وهم انزاح عنه والضحيه انا وولكن يستاهل ودحين بسويها فيه واجهزله وحده عشان احنا مسافرين كمان
    شكرا اختي سحوبه على الموضوع الجميل
    7 "
  4. m.k1428
    Angel Dream

شاكرة مروركم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت الهجان
    انا اشوف انه لازم الواحد مننا يسوي وكالة لاخوه او لأي احد كان طبعاً يكون ثقه ، اخوي كان في استراليا قبل سنتين وهو رايح جهز وكاله باسمي والله انه ارتاح راحه كبيره وهم انزاح عنه والضحيه انا وولكن يستاهل ودحين بسويها فيه واجهزله وحده عشان احنا مسافرين كمان
    شكرا اختي سحوبه على الموضوع الجميل

انا والله توني انتبه لهالموضوع بعد مانبهني موظف البنك
    بس مدري عاد يمديني اسويها الحين وانا ماقدامي الا اسبوع علشان اسافر ولا لا
    كما تدين تدان
    مشكور اخوي على الرد وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدر خاص
    أختي سحوبه

تراها مهمه جدا وراح تريحك وانتي في الغربه والمسأله ماتاخد أكثر من نص ساعه بالكثير يعني تقدري تسويها اي يوم

بس اهم شي روحي لكتابة العدل الصباح بدري اول مايفتحو يعني 7:30 او 8

مشكور اخوي عالرد
    مادام كذا اجل ان شاء الله بسويها لان فعلا الواحد مايدري وش ممكن يصير له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.