الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أود المساعده بخصوص طب الاسنان

أود المساعده بخصوص طب الاسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alooly
    alooly

مبتعث جديد New Member

alooly سلوفاكيا

alooly , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى سلوفاكيا , تخصصى طالب , بجامعة لسه
    • لسه
    • طالب
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • السويد
    • Feb 2009
    المزيدl

February 28th, 2009, 09:04 PM

.
    أنا أود دراسة طب الأسنان في استراليا على حسابي الخاص مع العلم اني متخرج من كلية العلوم الصحية تخصص
    dental assestant
    وأود الاستفسار بخصوص ذلك
    ما هي الجامعات التي فيها طب أسنان؟
    هل القبول فيها سهل ؟
    هل أحد منكنم يستطيع يجيبلي قبول طب أسنان من أي جامعة في استراليا؟
    و ماهي متطلبات القبول ؟ وهل سيعادلون المواد اللي درستها ؟
    هل مكتب idp بيساعدني بالقبول ؟
    وجزاكم الله خير
    أرجوا مساعدتي وشكرا
  2. ياعزيزي انا مااقدر افيدك بخصوص الجامعه لكن تقدر تبحث في نفس الموقع عن تخصصك

لكن بجيبك على بعض الاسئله

انصحك انك انت اللي قدم بنفسك ماله داعي تخلي مكتب يساعدك فلوس على الفاضي لو مثلا شخص يساعدك في نفس الجامعه او عنطريق ايميل الجامعه

وبالنسبه للساعات اكييد يعادلونها

بالنسبه للاوراق المطلوب

شهاده الثانويه
    شهاده المعهد او الكليه
    كشف الدرجات
    جواز سفر
    توصيات
    اذا فيه معادله الشهاده في هيئه التخصصات الصحيه افضل
    كشف حساب لمدة 6 شهور بالانكليزي لك او على حساب الوالد اذا كان هو بيساعدك

+++++++++++
    طبعا كله بالانكليزي
    طبعا اعطيتك الاشياء كامله بعض الجامعات مايطلبونها منك كامله لكن للاحتياط ارسلها انا ارسلت نفس الاوراق وبعدن طلبوا مني الثانويه مترجمه

اي استفسار انا على الخاص
    7 "
  3. حسب علمي ان فرصة حصولك على قبول ف احد التخصصات الطبيه ليست كبيرة

ولكن لا مانع من مراسلة الجامعات .. تستطيع فعل ذلك بنفسك .. قم بالدخول على موقع الملحقية بنفسك وشاهد الجامعات المعترف فيها ف لدى الوزارة .. وقم بزيارة كل موقع على حدى وشاهد الكورسات المتوفرة لديهم وبعدها تستطيع حصر الخيارات المتوفرة لديك .. من ناحية المدينة والجامعات المتاحة فيها
    7 "
  4. أخوي بالنسبة للطب والعلوم الصحية بشكل عام في أستراليا القبول فيها صعب جدا وبالذات للطب ولطب الأسنان والسبب قلة المقاعد المتوفرة في الجامعات وأيضا الجامعات اللي تقدم هالتخصص على عدد اصابع اليد وأيضا أن طب الأسنان بالذات هنا يعتبر من أكثر التخصصات طلبا وأيضا أنها تقدم أعلى الرواتب بين الوظائف كلها في البلد فتخيل معي أن هناك 200 طالبا من جميع انحاء العالم يأتون للمنافسة على 10 إلى 20 مقعد للطب في السنة في الجامعة الواحدة يعني الطلب اكبر من العرض و فسيكون الوضع صعبا عليك جدا وحتى لو قبلت فهناك أمامك الدراسات التحضيرية وخلافه ولذلك نصيحتي لك بالنسبة لطب الأسنان البلد لاتفرق فعندك أمريكا وهي أفضل من أستراليا في الطب وكذلك كندا وحتى الدول العربية مثل مصر ولبنان فرصتك فيها أفضل وأنا ماحبيت إني أحبطك ولكن أعطيك الصورة الحقيقية اللي موجودة هنا ولذلك شاور واستخير وان عزمت وتوكلت على الله idp راح يساعدونك بكل ماتحتاجه وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.