الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا حدث لك في اختبار تحديد المستوى ؟

ماذا حدث لك في اختبار تحديد المستوى ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم الخاطر
    قلم الخاطر

مبتعث جديد New Member

قلم الخاطر غير معرف

قلم الخاطر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى master student , بجامعة utas
    • utas
    • master student
    • ذكر
    • هوبارت, تسمانيا
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 2nd, 2009, 02:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا من ذهب واختبر صار الأمر عليه سهلا ، وقد لا يلتفت إليه من جديد ، ولكن من لم يذهب يشكل اختبار تحديد الستوى هاجسا قد يكون مخيفا ، ولكن بعد أن يعرف الشخص إلى ما سيقبل عليه سيهون الأمر عليه ، بل إن عرف عنه أكثر وأكثر لن يكون له إلا كجلسة نزهة مع أصدقائه .
    ولن يكون ذلك إلا بكم ، لذلك أرجو ممن اختبر أو ممن علم ما فيه ليكتب لنا ذلك بالتفصيل ، ما حدث له ؟ وما قيل له ؟ وماذا قال هو ؟ والنتيجة كيف تكون ؟ ...
    بارك الله فيكم .
  2. قلم الخاطر

اسعد الله اوقاتك بكل خير

الموضوع ما يخصني , ولكن العنوان لفت انتباهي .. حسيته عنوان لفلم مرعب !

اختبار تحديد مستوى so what ?

مدري ... ماقد درست في معهد من قبل ؟ .. اختبار عادي زي اي اختبار يحددون مستوى لغتك من خلاله .. انا الى الان ما اختبرت في معاهد استراليا .. ولكن جربت الاختبار في معهد امريكي .. والوضع ايزي يا صاحبي .. لا تكبر الموضوع مايسوى : )

موفق يارب .
    7 "
  3. اهلين اخوي

اختبار تحديد المستوى معروف ينقسم الى اقسام المحادثة وتكون عن طريق سؤالك عدة اسئلة وتجاوب عليها

والقسم الثاني الكتابة يعطونك كم موضوع تعبر عنه وثالث قسم الاستماع عن طريق الاستماع الى محادثات وقدامك حيكون اسئلة اجوبتها اختيارية

والقسم الرابع القواعد وطبعا الاسئلة برضوا اختيارية

هذا اللي اعرفه

وعندي هنا اختبار جامعة ريميت حيث اني طلبت منهم قبول مبدئي لمرافقي ورفضوا الا لازم يختبر وارسلولي الملف هذا وكمان قريبتي نفس الشي راحت مكتب idp وطلبت ريميت وبرضوا اختبروها

بس هالاختبار مافيه قسم محادثة واستماع فااعتقد اول ماتوصل هناك يختبروك هالقسمين

http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/27646_1236042686.pdf
    7 "
  4. نفسي اعرف ايش مخوفك من اختبار تحديد المستوى بكل بساطه لو ما عرفت تحل شئ راح يحطوك في اقل مستوى يعني كلو يعتمد كيف اللغه عندك يعني الاختبار زي اي اختبار انجلش كنت تختبارو في الجامعه او اي معهد طبعا مو كلو اختيارات
    وطبعا اسلوب الاختبار يعتمد على حسب المعهد يعني مره لا تخاف
    7 "
  5. انا شغلو عندي مسجل وعطوني ورقتين تقريباً 200 سوال

وخذلك اجووبه من راسي اختيارات

ماعرفت ان الي بالمسجل يخص الي بالورقه الا بعد مادرست شهرين ورجعت للسعودية

جبت على الورقه 91من 200 <<<< شاطر وهو بعض الحروف مايعرفه

وياليتني تركت الورقه فاضيه

حطوني بمستوى عرفت بعدين اني المفروض اخذ اقل مستوى لان ماعندي اساسيات حافظ كلمتين وقمت اتفلسف فيهم

المهم اختبار المستوى كل ماكنت فاشل فيه فهذا من صالحك

ماله داعي تسئل عنه علمهم انك ماتفهم يقلووك يسار قل يمين

احسن لك اذا تبي تعلم صح

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.