الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : الجوازات تدعو الطلاب المبتعثين إلى ضرورة التأكد من صلاحية جوازات سفرهم

عاجل : الجوازات تدعو الطلاب المبتعثين إلى ضرورة التأكد من صلاحية جوازات سفرهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوهاجر
    أبوهاجر

مبتعث جديد New Member

أبوهاجر أستراليا

أبوهاجر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى السعي لمرضاة الله , بجامعة UTS
    • UTS
    • السعي لمرضاة الله
    • ذكر
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 4th, 2009, 12:08 PM

الجوازات :تدعو الطلاب السعوديين المبتعثين إلى ضرورة التأكد من صلاحية جوازات سفرهم

تلقت السفارة السعودية في كانبرا مايفيد اشتراط السلطات الأسترالية على الطلبة السعوديين القادمين لغرض الدراسة لديها , وجود مدة كافية في صلاحية جواز السفر حيث أكدت على امتناعها عن تمديد إقامة أي طالب مالم تكن صلاحية الجواز كافية حسب مدة الدراسة.
    من جانبها أكدت الجوازات على الطلاب السعوديين المبتعثين إلى أهمية التأكد من صلاحية جوازات سفرهم بمدة لا تقل عن 3 سنوات وذلك احترازا وضماناً لاستمرار تحقيق الغرض القادمين من أجله دون انقطاع .
    والمديرية العامة للجوازات إذ تؤكد على الطلاب المبتعثين إلى جميع دول الإبتعاث مراعاة الأنظمة والتعليمات وما أستجد بها قبل السفر والتأكد من صلاحية جوازات سفرهم حرصاً منها على سلامتهم وتحقيق أهدافهم الأكاديمية بيسر وسهولة .

السؤال : أنا جوازي ينتهي بعد سنة وشهرين والتأشيرة صدرت على هذا الجواز .. طيب لو جددته مو يتغير رقم الجواز والتأشيرة صادرة عليه .. كيف بعدين اقدر أسافر
    اللي يقدر يفيدنا في الموضوع الله يعطيه العافية ..

المصدر : سبق | الجوازات تدعو المبتعثين للخارج للتأكد من صلاحية جوازاتهم
  2. هذي هي المشكله ان الفيزا على الجواز القديم (اللي معي الآن)

ولا ندري عن الحل

ودخلت موقع الجوازات وحصلت الخبر أول خبر

لكن ما كتبوا أي شي عن الفيزا هل تنقل ولا نراسل السفارة الإسترالية ولا نطلع فيزا من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    7 "
  3. بليز ياجماعة الخير احد يفيدنا في هذي المشكله
    بنسبه لرقم الجوز وانا للحين ما قدمت ع الفيزاء بس البسبور تبعي في مكتب الرياض
    يعني عشان اجيبه يبيلي شغله طويله عريضه
    بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــز حد يجبلنا خبر اكيد
    7 "
  4. بخصوص تجديد الجواز وبخصوص الفيزا ..... انا انتهى جوازي قبل شهرين وانا بالسعوديه رحت جددت الجواز وكلمة السفاره الاستراليه عشان ارسل لهم معلومات الجواز الجديد قالولي هل في شي تغير بالبيانات غير رقم الجواز قلت لاا قالوا خلاص تاخذ الجواز الجديد و الجواز القديم الي فيه الفيزا يكون معاك لانه فيزتي ستكر بالجواز القديم وفعلا لما وصلت المطار باستراليا اعطيتهم الجوازين مع بعض لاني اساس كنت مدبسهم ببعض ولا تكلموا ولا قالوا شي مشية الامور من افضل ما يكون بفضل من الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.