الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل دكشنري للترجمه !!!

افضل دكشنري للترجمه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا تبي تتعلم صح .. لا تشتري شي الكتروني

خذ لك القاموس التقليدي .. المورد او اكسفور مثلا ً .. لأن الكلمه ترسخ في ذهنك مباشرة بعد البحث عنها

اما الالكتروني فهو سريع ف الحصول ع المعنى وصعب في تثبيت المفردات .. وتقدر تاخذ لك الكتروني بسعر رخيص ويكون ناطق .. عشان تتعلم نطق الكلمه الصحيح او تعتمد على برامج الكمبيوتر مثل الوافي .. يعمل على نطق الكلمات المكتوبه
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي تبيي نصيحتي ونصيحة مجرب

انا الحين لي اسبوعين في استراليا واستخدمة الدكشنري الصراحه اشتريت دكشنري بتوصية واحد من الشباب تقريبا له سنه يدرس هنا الصراحه انا استخدمت الدكشنري هذين الاسبوعين والله ان له فايده ماتوصف الي يقول لك ماله فايد مثل اخوي دكتور حاسب ماحترامي له غلطان اوكي يقول في مواقع انترنت ماقلنا شي بس في شي اسمه وش تسوي داخل الكلاس يعني وقت الدرس تبي تبحث ماراح تلقى نت والكتاب حجمه كبير حتى لو كان صغير يبي لك خمس دقايق تدور على كلمه وحده انا مجرب والمدرس اصلا مايعطيك وقت واذا شافك مشغول اعطاك تنبيه بس الدكشنري رووووعه واذا تبي اقول لك انا يوم دخلت المعهد اول يوم لقيت اثنين معايه لهم اسبوعين يقولون بكره بتوصلنا الدكشنري من السعوديه احنا غلطان وماهتمينا فيها والاسبوعين هذين الصراحه تعبنا فيه بدون الدكشنري .

المهم ماعلينا من الكلام هذا كله نرجع لنوووعيه الدكشنري نصيحه لكم الي يبي يشتري يدفع والله ماراح يندم وانا اول واحد كنت اشوف ان فلوسه كثيره بس الحين قاعد اقول والله انه يستاهل ولو كان دبل بعد...

على العموم انا اشتريته من مكتبه جرير بـ 1300 ريال نوعه sd9000sc

نصيحه لاتسمع كلام احد وابوخالد القرشي واخوي دكتور حاسب (صالح الحربي) خلهم علي وصدقني بتدعي لي .

تحياتي للجميع واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka_2020
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا الحين لي اسبوعين في استراليا واستخدمة الدكشنري الصراحه اشتريت دكشنري بتوصية واحد من الشباب تقريبا له سنه يدرس هنا الصراحه انا استخدمت الدكشنري هذين الاسبوعين والله ان له فايده ماتوصف الي يقول لك ماله فايد مثل اخوي دكتور حاسب ماحترامي له غلطان اوكي يقول في مواقع انترنت ماقلنا شي بس في شي اسمه وش تسوي داخل الكلاس يعني وقت الدرس تبي تبحث ماراح تلقى نت والكتاب حجمه كبير حتى لو كان صغير يبي لك خمس دقايق تدور على كلمه وحده انا مجرب والمدرس اصلا مايعطيك وقت واذا شافك مشغول اعطاك تنبيه بس الدكشنري رووووعه واذا تبي اقول لك انا يوم دخلت المعهد اول يوم لقيت اثنين معايه لهم اسبوعين يقولون بكره بتوصلنا الدكشنري من السعوديه احنا غلطان وماهتمينا فيها والاسبوعين هذين الصراحه تعبنا فيه بدون الدكشنري .

المهم ماعلينا من الكلام هذا كله نرجع لنوووعيه الدكشنري نصيحه لكم الي يبي يشتري يدفع والله ماراح يندم وانا اول واحد كنت اشوف ان فلوسه كثيره بس الحين قاعد اقول والله انه يستاهل ولو كان دبل بعد...

نصيحه لاتسمع كلام احد وابوخالد القرشي واخوي دكتور حاسب (صالح الحربي) خلهم علي وصدقني بتدعي لي .

هههههههه حبيبي عبدالله ، أخبارك إن شاء الله تمام ،،، أنا قصدي راح يكون فيه اعتمادية كبيرة وكمثال الآن بعد تخزين الآرقام في الجوالات هل حفظك للرقم مثل أول أو لا ؟ سرعة البديهة في العمليات الحسابية ألم تتأث بالآلة الحاسبة ... أيهم أفضل أكتب حرف أو حرفين من الكلمة أم الكلمة كاملة ؟؟؟؟ واحد من الشباب اشترى قاموس بـ 300 دولار من دبي واليوم يقول لي تشتريي بـ 20

عموماً أنا غير مقتنع فيه البتّة ....

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka_2020
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا هلا ويا مرحبا .. توه نور المنتدى

فين الناس ياهوووه

على العموم حبيبي ... وجهة نظرك حلوة جدا و احترمها

و كلامك معقول اخي

انا اقول الدكشنري مهم جدا .. ولكن بالسعر الي تقول <<< معليش والله

انا احتاجه يترجم و يكون ناطق ... ماله داعي الزيادات الي فيه

بس هذه وجهة نظري اخوي

نسلم عليك حبيبي .. الله يوفقك وييسر لك امرك

7 "
  5. انا مع الخ تشرنوبل بانك تشري قاموس كتاب
    واذا تبي الكتروني اشتر اللي قالت عليه الاستاذه تغريد انا شريته لواحد من الشباب موصيني اجيبه معي من هنا واخذته العصر اليوم من العبيكان 1550 ضمان سنه وقعد يبربر علي الموظف يمدحه وكل شي قاله فيه قلت له يخوي باخذه مو لي انا موصى به

ويمدحونه بعض الشباب وانا ماني مقتنع بالالكتروني

موفق
    7 "
  6. انا كنت بشتري الالكتروني بس اختي تدرس لغات وترجمه وقالت ان كل استاذاتهم يمنعونهم يستخدمونه يعني الكتاب افضل وعشان ماتتعبون تدورون الحرف ممكن تحطون علامات ظاهرة بالحروف مثل الفواصل يعني وتكتبون فيها الحرف اتوقع كذا اسهل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.