الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال00 مهم وعاجل00

سؤال00 مهم وعاجل00

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلام ضائعة!!
    أحلام ضائعة!!

مبتعث جديد New Member

أحلام ضائعة!! الإمارات العربية المتحدة

أحلام ضائعة!! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • أنثى
    • مكة, لا توجد
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 9th, 2009, 01:22 AM

السلام عليكم00
    عندي استفسار مهم ياليت أحد يرد عليه بكل دقة وامانه
    أنا هالحين طالبة بكلوريوس الفصل الخير لي بجامعة أم الفرى00 وودي أول ما أتخرج اسافر واكمل دراستي العليا لاستراليا 00 المشكلة ان معدلي أقل بكثير من المطلوب فيشروط الابتعاث من وزارة التعليم العالي بالسعودية00 وقالت زميلتي اني ممكن أحصل على ابتعاث من نفس الدولة الثانية يعني مثلا استراليا 00أطلب منهم انهم يبتعثوني للدراسة باحدى جامعاتهم وهم يردون علي00طبعا ما أقدر أسافر وأدرس على حسابي الشخصي00 وبنفس اوقت ودي بجامعة نيوكاسل باستراليا لان أختي تدرس بها وأبوي مرافق معها00 يعني أفضل00 فما أدري من عنده خلفية عن الموضوع00 وكيف ممكن أعرف معلومات أكثر عن هالخصوص؟؟؟
    ياليت تساعدوني لان الامر مهم وعاجل00
  2. موضوع الابتعاث من نفس الجامعة صعب مرة وقليل اللي يحصل المنحة هذي من الطلاب الاجانب .. خصوصا انو معدلك مو عالي

الحل الوحيد قدامك انك تدرسي على حسابك وتقدمي الحاق بالبعثة ..

بس احتمال الان الالحاق ياخذ وقت اذا طبقوا نظام الـ 30 ساعة .. تأكدي من هالموضوع

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK
    موضوع الابتعاث من نفس الجامعة صعب مرة وقليل اللي يحصل المنحة هذي من الطلاب الاجانب .. خصوصا انو معدلك مو عالي

الحل الوحيد قدامك انك تدرسي على حسابك وتقدمي الحاق بالبعثة ..

بس احتمال الان الالحاق ياخذ وقت اذا طبقوا نظام الـ 30 ساعة .. تأكدي من هالموضوع

بالتوفيق
    ممكن تقول لي ما هو هذا النظام

نظام الـ 30 ساعة

7 "
  4. يعطيكم العافية جميع00
    أبي أسأل00 هل يمكنني دراسة الماجستير (تخصص رياضيات) بنظام "التعليم عن بعد" بجامعة نيوكاسل استراليا أو جامعة جولد كوست؟؟؟ظ
    وكيف طريقة الالتحاق به؟؟؟ وكيف الرسوم معقولة00 ولاااااااااااا؟؟؟
    أرجوكم لا تبخلون بأي معلومة مهما تكون صغيرة وتافهة00 أنا مثل الغريق اللي قاعد يبحث عن قشة علشان يتعلق فيها00 أبي أكمل دراستي بأي طريقة00 ياليت تفيدوني00
    الله يجزاكم خير00
    7 "
  5. اختي احلام اتمنى تتحقق كل احلامك وطموحاتك يارب

ومادام اختك تدرس باستراليا ارسليلها اوراقك وتشوفلك الموضوع افضل لان هي هناك

وثاني شي بخصوص انه استراليا تبتعثك مااتوقع هالكلام بيطلع صح لانه اش راح يستفيدوا منك اذا انتي مو سترالية .....

وبالنسبة للدراسة عن بعد ماانصحك فيها ابدا وبالذات انه التخصص رياضيات لانه ماهو معتمد هنا راح تتعبي وتدرسي وبالاخير مايعادلولك الشهادة

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.