الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعودني .....مكتب igec يغى يضحك علي ولا ايش

ارجوكم ساعودني .....مكتب igec يغى يضحك علي ولا ايش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sabir_bas
    sabir_bas

مبتعث جديد New Member

sabir_bas أستراليا

sabir_bas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computing , بجامعة Maquarie uni
    • Maquarie uni
    • Computing
    • ذكر
    • سيدني, new south wales
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

March 12th, 2009, 07:13 PM

اخواني .....السلام عليكم

كيف حالكم ..؟ وايش اخباركم..؟..ان شالله بخير وكل شي تمام والحمدلله

اخواني ابغى رأيكم ومشورتكم في مشكله اواجها مع مكتب (ايجك) جدة

والمشكله اني قدمت عن طريقهم وجاني القبول المبدئي على اللغة والجامعه
    ولمن رحتلهم ابغى القبول
    النهائي للغة لي انا وزوجتي يقولون لازم ادفع كامل تكاليف الدراسة في المعهد لي ولزوجتي وانو الضمان المالي (الي هو كشف حساب من البنك) ما ينفع

مع اني سألت في الوزراة وقالوا كشف حساب يكفي ....والان ماني عارف كيف الطريقة وهل المكتب ذا نصاب ولا ايش الهرجه
    وارجوا اني ما ثقلت عليكم

وارجوكم ردولي بسرعه
  2. اخوي معليش والله ودي افيدك بس ماعندي فكره وعموما الله يسهل لك بالي يرد عليك
    بس عندي سؤال كم استغرق الوقت عشان يجيبون لك القبول لاني انا رالتهم ولي اسبوعين ولاحس ولاخبر
    ولمن يتصل عليهم زوجي يقول الموظف لاتتصل الا الاسبوع الجاي اخاف انهم يماطلونا
    والله متخوفه منهم من يوم سمعت عنهم
    شي ثاني انا على حساب الدوله هل يطلبون مني ضمان عشان يجيبون قبول نهائي ( سؤال للعموم)

الله يسهل لنا ولك وللمسلمين
    7 "
  3. اسمع انت روح لعبدالرحمان الي في ايجيك ترا الانسااان مررررة متفهم ومو نصاب

و اتعامل معاه قولو كيف ادفع على اي اساس و انك ما اتفقت كده معاهم ادخل في عينهم لا يضحكو

عليك قولهم انا على حساب البعثة كي ادفع. و يااارب يسهلك امورك بس لا تسكت
    7 "
  4. مشكورين اخواني على الردود...........بس معليش احتاج رد اكثر وضوح ومن ناس جربت..

وبالنسبة للاخت لانا ان اخذ مني القبول تقريبا 3 شهور والسبب على ما يقولوا انوا عارض اجازة الكريسميس عندهم والله اعلم ..بس لو يرجع الزمن لورا راح اخلي احد من الاخوان في المنتدي يجبلي القبول ولا اروح لنصابين ذولي.............والله ييسير امورنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.