الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المثل يقول(إسئل مجرب ولا تسأل حكيم)

المثل يقول(إسئل مجرب ولا تسأل حكيم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية see2you
    see2you

مبتعث جديد New Member

see2you غير معرف

see2you , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • أرض الله واسعه, السهله
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 12th, 2009, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

جزاكم الله خير والله يوفقكم دنيا وأخره يارب

أنا ودي أبتعث لأي مكان المهم أبي أتعلم أنجليزي أول شي وبعدين أكمل دراستي أن شاءالله وأبي منكم المشوره وين تنصحوني أروح بأستراليا وأي معهد يعلم أنجليزي توووب
    وأبي منكم بعد اذا ممكن كل شي كم رسووم المعاهد عندكم وكم السكن مع العوائل أو بشقق من الاخر كم يكلفني شهريا لاني أبي أجي على حسابي الخاص وشلون طريقتها

المهم أنا يمكن غفلت عن شي ماكتبته واذا نسيت شي مهم دلوني عليه جزاكم الله خير

ويجعله في ميزان حسناتكم أن شاءالله ...
    ناطر الرد السريع منكم اذا أمكن ياأخواني

ملاحظه:- لاتقولون روح المكاتب وأسأل عن اللي تبيه لاني حبيت أسألكم أنتم وعلى قولة المثل ((إسأل مجرب ولا تسأل حكيم))

المجرب: إنتم ياأخواني

الحكيم: المكاتب وأصحابها وأنتم أدرى
  2. شوف اخوي انا ما اعرف شي ولسا ماطلعت من ارض الوطن بس هذي النصايح اللي سمعتها من المبتعثين قبلي واولهم دادي ابوي ^^

امريكا تعد افضل بلد لتعلم اللغه << كلام الوالد >> لان شعبها ما فيه عنصريه مثل البريطانيين وشعبها كمان ودود والاكسنت عندهم سهله

وحده اعرفها ببريطانيا للان ما اخذت اللغه ولا تعدت حتى الايتلس وبرضو اعرف وحده بنيوزلندا ومع ان اللي اعرفهم بامريكا عدو التوفل وكلهم من نفس المرحله بالبعثه ><"

ويكون بعلمك " بريطانيا ، نيوزيلاندا ، استراليا " نفس الطبيعه التعليميه لان الاخرتين استعمرت من قبل الاولى فتره من الزمن

ثانيا انا ما اعرف في أمريكا غير المعهد اللي طلع لي فيه التقديم

UMBC وتعد الجامعه من افضل الجامعات في امريكا ماخذه رتبه ميه ومدري كم من 400 جامعه

وبرضو في معهد كابلن

ومعهد Els

وتقدر تدخل على المعاهد لاني ربطتها في مواقعها المباشره وميزتها منتشره في أغلب الولايات في الولايات المتحده الامريكيه ما عدا معهد الجامعه

ولا تسمع كلام احد يقول ذا زين وذا شين لان اللغه يعتمد تعلمها على ارغبه والجد والمثابره و 80&#37; على الطالب دائما ^^

اي استفسار انا بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.