الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء الى أهل الرياض ضروري جداً

نداء الى أهل الرياض ضروري جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كينق الشمال
    كينق الشمال

مبتعث مستجد Freshman Member

كينق الشمال أستراليا

كينق الشمال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Education Leadership , بجامعة UC
    • UC
    • Master of Education Leadership
    • ذكر
    • كانبرا, ACT
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 13th, 2009, 03:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابحث عن مكاتب ترجمة معتمدة وين مكانها و اسمها
    ( اريد ترجمة السجل الاكاديمي ) ما بقى علي الا هو وانا أن شاء الله سوف أصل الرياض يوم غداً لسبت ( 11 ليلاً ) ( وسوف أبقى يوم الاحد كامل في الرياض فقط ( يعني الوقت ضيق جداً )
    فالي عارف الرجاء لا يبخل على ولا على اي واحد محتاج ترجمة من بعدي الفائدة للجميع
    انتظر الرد
  2. حياك الله اخوي وان شاء الله توصل بالسلامه ،،،
    اول ماتوصل الرياض روح شارع الستين بحي الملز كله مكاتب ترجمه معتمده جهه كبري الخليج
    وانصحك بمكتب المدني للترجمه فيه واحد شايب سوري محترم صراحه واسعاره مناسبه بس حاول تروح له الصباح عشان يقدر يخلصها لك بالليل او اليوم الثاني بالكثير
    وبالتوفيق لك ان شاء الله ،،،
    7 "
  3. الف الف شكر لك أخوي أبو رافع والحمد لله والشكر له انا مارحت للرياض الا مرة واحدة يوم طلعة قرار الابتعاث وسكنت قريب من كبرى الخليج في الملز
    بس قول يارب انه يقدر يخلصه في يوم واحد لاني يوم الاحد بالليل مسافر ( 4 فجراً ) ( ص الاثنين )
    7 "
  4. أخوي الله يحيك بس أبي أنصحك أ>ا تبي تترجم الشهادة الثانويه انك تروح لمدرسه في الملز معتمده من التعليم العالي وصف ه>ي المدرسة أنت أسأل عن بنك سامبا لخدمة الفيزا والقروض المدرسة جنب البنك
    ثانيا ا>ا تبي تترجم شي ثاني غير الشهادة الثانويه انك تروح طريق الملك عبدالله حول جامعة الملك سعود هناك كلهم يترجمو وبعضهم معتدمدين

تقبل تحياتي
    أخوك السليماني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    الله يحييك في الرياض...

انا في نفس المبنى اللي فية مكتب المدني في ثلاثة مكاتب ترجمة
    1- السالم للترجمة
    2- بحر الترجمة
    3- المدني للترجمة

انا ترجمة كرت العايلة وكن مستعجل مرة جيت المكتب بحر الترجمة ولقيت عندة نموذج جاهز للترجمة مثلا نموذج لكرت العايلة ونموذج لترجمة الشهادة (واتوقع كل المكاتب تسوي نفس الطريقة) المهم انة ترجمة لي باقل من نصف ساعة.
    على العموم اذا تبي نصيحتي روح للمكتب اللي في موظفين اكثر اتوقع والله العالم السالم لان شكلة اكبرهم المهم عشان تخلص بسرعة فلا تشيل هم اخوي
    تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.