الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صليت ركعتين ودعيت على مكتب الوكاله الاستراليه

صليت ركعتين ودعيت على مكتب الوكاله الاستراليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ الذات
    شموخ الذات

مبتعث مستجد Freshman Member

شموخ الذات غير معرف

شموخ الذات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة الباحة
    • الباحة
    • طالب
    • ذكر
    • الباحة, الباحة
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

March 15th, 2009, 01:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده ..وبعد
    صحيت اليووم السبت وكلي امل ان فيزتي طلعت وكان املي في ذلك انه وعدني احد موضفي الوكاله الاستراليه (شادي )انه راااح اطلع لك الفيزه خلال عشر ايااام بعد ان اردت ان اسحب اوراقي من عندهم قبل ذي المره
    المهم جلست عشر ايام وكلي ثقه ان الفيزه راااح تطلع لان الرجاااال كان يتكلم معي بثقه دقيت تلفووون ورد علي
    يرحب وكيفك ومن هذا القبيل بصراااحه شكيت انه راااح يصرفني لان اسلوبهم خلاص فهمته ..المهم ماطولت معه على طووول قلت وش صاااار في الفيزه (قلي: والله ياخي انت معطينا شيك وحنا بغينا نقدم اون لاين ولازم تعطينا كاش )
    قلت له:طيب ليه قبل العشر ايااام ماقلتلي
    قلي :انا كلمتك وانا واثق انه ماقلي ولاشي والا شعوريا قلت انت كذاااااااااااااااب ونصاااااااااااب راااح مقفل التلفووون وادق عليه مره ثانيه قلت ليه تقفل قلي انت بتغلط علي ومدري ايش قلت ايه اغلط على اشكالك اللي تحب النصب والكذب لو انك فعلا ناوي تخدمنا كان دقيت علي بعد فتره وقلت لي وين الكاش واهتميتوا ...بس انتوا تنصبووون قلي كنت مسااافر ..قلت اذا مااانتم قد المسوليه لا تمسكووون اوراااق العاااالم وتضيعووون مستقبلهم
    المهم قلي خلاص روووح اشتكيلي للمدير
    قلت المدير باقي اكذب منك ..على باله ان المدير هو اللي بيحل المشكله
    لكن انا اعرف لمن اشتكي وانا ناوي اتوجه الى الله سبحانه وتعالى قال روووح لمن تروووح ماراااح تمسك علينا شي هنا بانت لي حقيقتهم ...
    ومن هذا المنبر اتمنى من كل قلبي ان الواااحد اذا اراااد ان يقدم على شي فنصيحتي ان يبعد عن هولاء النصابين
    الذين همهم الاول والأخير الاحتياااااال والله ثم والله مارئيت منهم غير النصب والمماطله
    ..................
    انا الحين ناوي اخذ اوراقي واقدم على ارامكس ودراستي خلاص قربت تبدأ ..يعني لازم اجل
    ابغى مشورتكم في كيفية التاجيل من غير هالمكتب
    هل رساله الى كلير تكفي ولكم جزيل الشكر والتقدير
    ...
    ...فقد توجهت الى من هو رب السموااات ووالاراضين السبع وانا ادعي وموقن بالاجابه باذن الله
    والحمد لله رب العالمين
    لاترحرموني من مشورتكم

معاناتي مع مكتب الوكاله الاستراليه
  2. عسى الله لايوفقهم كلهم
    مجمعين لنا شله فلسطينيين على لبنانيين وجالسين يضحكون علينا وحنا مسوين طيبين والله ياعالم ترى الطيبه ماصارت تنفع في الزمان هاذي "
    وانا صارت لي مشكله ياخوي في نفس وضعك واقراء موضوعي وتشوف فضايحهم بس الحمدلله لحقت على عمري ،،،
    7 "
  3. أخوي يعجبني فيك " ثقتك بالله سبحانه وتعالى " ومادام انك متوكل على الله فلن يخيبك الله

وان شاء الله كل تأخيره فيها خيره ، وحاول تراسل كيلي " أنا ولله الحمد من كثر ما أرسلها

أرسلتلي القبول خلال اسبوع " kylie @ aaet.com.au ، وأنا لو استقبلت من أمري ما استدبرت

كان مقدم الفيزا عن طريق أرامكس " أضمن لنا " وأريح لنا ، لكن الحمدلله

ومكتب الوكاله الاستراليه لهم رب يحاسبهم ، و الله ماراح يضيعنا

وأتمنى لك التوفيق حبيبي .........وإذا صار شي ياليت تبشرنا
    7 "
  4. شموخ لاتاجل من عندهم لان راح يجلس 4 او 5 شهور ياجلو انت ارسل الي كلير افضل لك

او اتصل على نفس المكتب بس الفرع اللي في دبي لان كلمت واحد اسمه ابراهيم جاب لي قبول

في يومين وكلمته تاني وقلت له ابغاك تختمو ليا علشان ارمكس ماتقبل الا مختوم وختممو ورسلو لي

وانا دحين ليا 25 يوم مقدمه على الفيز من ارمكس ولا طلعت لي ولا الا اخوي ... والله يوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.