الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة الصراااف اتمنى الاجابة

بطاقة الصراااف اتمنى الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshomhm
    meshomhm

مبتعث مجتهد Senior Member

meshomhm أستراليا

meshomhm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة Quensland University of Technology
    • Quensland University of Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, Quensland
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 16th, 2009, 12:52 AM

انا عندي بطاقة صراف الراجحي هل استطيع ان استخدمها في استراليا ومن اي صرافة ؟

وهل يا خذون مبلغ وقدره ...... وكم هو المبلغ
    لاني قدمت على ماستر الاهلي مسبقت الدفع وافادني الموظف انها الغيت قلت انتوا الخسرانين هههه
    لكن ابغ اجااابة عاجلة
  2. طبعا ممكن تستخدم اي بطاقة بنكية في اي مكان في العالم طالما الصراف يحمل نفس العلامة او العلامات الموجودة في نفس البطاقة
    بالنسبة للتكلفة تختلف حسب الوقت ولاتتعدى 28 دولار
    ولكن لاتعتمد على البطاقة كثير لان التحويل سيكلفك
    ايضا ضع في الحسباب فيما لوفقدت البطاقة الخ ,, فحاول تحول فلوسلك لاحد تعرفه هنا او افتح حساب اونلاين
    موفق
    7 "
  3. أنا كذلك قدمت مرتين
    المرة الأولى : ألغيت ، وأعتقد أن السبب كان الرصيد صفر ولم يجدوا رسوم الإصدار(100).
    المرة الثانية : لأسباب غير معلومة لم تصدر
    المرة الثالثة : والتي لم تزال ،، بس قد خصموا مبلغ الإصدار + رسوم (70) طلب إرسالها DHL.
    بالنسبة لبطاقة الراجحي الجديد المكتوب عليها فيزا إلكترون أتوقع أنها خارج المملكة تتحول لفيزا كارد هذا توقعي وعلى كلام الموظف ،، وتأكد من ذلك عبر موقع فيزا كارد . بس مبلغ التحويل هو المكلف.

وتقبلوا تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.