الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم ورطان ... ويحتاج مساعده ..

اخوكم ورطان ... ويحتاج مساعده ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر مطير
    بدر مطير

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر مطير أستراليا

بدر مطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسه لغه , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • دراسه لغه
    • ذكر
    • سيدناوي, سيدني
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 16th, 2009, 04:56 PM

يا اخواني جاني قبول في معهد ني ساوث ويلز بسيدني بتاريخ 16-3 عن طريق مكتب الوكاله....

يعني الناس بدوا في الدراسه اليوم ....

هل اكمل اجراتي في الوزارة .؟........ ام اطلب تاجيل الدراسه كمان ؟؟؟؟

وش هي الاجراءاات ؟؟

اتمنى الرد باسرع مايكون ؟؟؟

انا الان طالع الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. ان شاء الله وضعك سهل مافيه اي مشكلة
    لكن اول شيء قدم للجامعة طلب تأجيل او اطلب من مكتب الوكاله يأجل لك الدراسة الى اقرب وقت وتابع مع المكتب اول بأول الى حين وصول القبول الجديد.
    بعد وصول القبول الجديد لك ان شاء الله قدم على الفيزا اذا ماقدمت عليها للحين وبعد وصول الفيزا او اذا هي موجودة عندك كمل اجراءاتك من الوزراة قدم على اصدار قرار الإبتعاث وامر الإركاب لأنه من شروط اصدارهم لابد ان يكون قبول دراسة اللغة جديد.

هذا ماحصل معي سابقاً

الله يسهل امورك ان شاء الله
    7 "
  3. انا تقريبا نفس المشكله ...بس انا تبدأ دراستس في 26-3 لكن المشكله عندي ان الفيزه الى الان لم اراسلها...بعد ان كنت معتمد على مكتب الوكاله الاستراليه الله لايوفقهم ..وانا راااح اراسل الفيزه الحين واراسل الجامعه للتأجيل ...بس خايف يقفلوا اصدار قرااار البتعاااث او يقفلوا البرنااامج وحنا ماخلصنا ...اللي عنده خلفيه عن هذه الامووور يفيدنا ويطمنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.