الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزز ابغى مساعده من الاخوان اللي يعرفو انقلش ضروري ياليت يساعدوني

بليزز ابغى مساعده من الاخوان اللي يعرفو انقلش ضروري ياليت يساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمووووو
    ميمووووو

مبتعث مجتهد Senior Member

ميمووووو غير معرف

ميمووووو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

March 18th, 2009, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابغاكم تساعدوني في كتابت خطاب بالانقلش علشان ارسلو الي الجامعه

وبصراحه مو عارفه اكتبو باللغه الانجليزيه ياليت تساعدوني

انا دراستي تبدا في 21-3-2009 باقي 3 ايام على بدايت الدراسه انا فيزتي طلعت لكن اخويا لسه ماطلعت

الي دحين وابغى منكم تاجيل لمده اسبوعين لان دوبها صدرت فيزتي وقرار الابتعات يحتاج الي يومين وكمان

اصدار امر الاركاب ياليت تاجلو لي اسبوعين علشان يكون في وقت كافي علشان ارتب اموري

وشكرا

ياليت احد يكتبها ليا بالانقلش لان مرا حايسه وابغلا ارسل لهم اتمني انكم تساعدوني
    ضروري اليوم
  2. Dear Mr/Mrs.

I am glad to be accepted in the English program in your university and I wish I can join March session(March 21) but would you please postpone my joining term for two weeks only as I’ll not be able to come on time.
    Thanks and Regards

وفي اخر الايميل اكتبي اسمك ورقمك الجامعي حسب الموجود في القبول حقك
    7 "
  3. Hello,

my name is ............... and i suppose to start my studies at this date 2009-3-21. Now i can not start my studies at that date due to the fact that my brother's student visa still under processing in the Australian embassy, moreover, i am a sponsored student from the government of Saudi Arabia and i just got everything done with the ministry of higher education.
    Finally, would you kindly allow me 2 weeks from the official start date which is 2009-3-21 to arrive and begin my studies.

WARM REGARDS

الترجمه:

مرحبا,

انا ....... وكان من المفترض ان ابدا الدراسه في تاريخ 2009-3-21 ولكن تعذر علي ذلك بسبب ان اخي المرافق لي مازالت تاشيرته تحت الاجراء في السفاره الاستراليه بالاضافه الى انني طالبه مبتعثه واتممت للتو الاجراءات المطلوبه من وزاره التعليم العالي واخيرا هل من الممكن التكرم بالسماح لي بالحضور وبدأ الدراسه بعد اسبوعين من تاريخ البدايه الرسمي.

تحيه حاره
    كل ماعليك حط اسمك مكان النقاط ............

بالتوفيق....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.