الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش شوركم لي ؟

وش شوركم لي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الزمان
    غريب الزمان

مبتعث جديد New Member

غريب الزمان غير معرف

غريب الزمان , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى قاضي , بجامعة RMIT University
    • RMIT University
    • قاضي
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

March 25th, 2009, 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفق الجميع لكل خير , اخواني موعد دراستي يبدى بمعهد اللغة بجامعة Rmit يوم 26 / 3 / 2009 والفيزة حتى الحين ما طلعت واتوقع خلال هاليومين تطلع لانه لي مدة وأنا مقدم عليها ...

الحين كثير من الشباب قالوا لا تسوي تأجيل وانت لا جتك الفيزة اطلع بسرعة حتى لو فاتك اسبوع من البداية " بداية الدراسة " ويقلون تراهـ شي عادي ويتغاضون عنه , لكن فيه واحد من الشباب قال ان الوزارة ما تدفع قيمة الاسبوع اللي ما حضرته وانت اللي تدفعة او من هالكلام ...

المشكلة انه لو اسوي تأجيل للدراسة بالمعهد للشهر الجاي أكيد الماستر بأضطر أنه يتأخر ترم كامل لأنه حسب معرفتي ان دراسة اللغة الانجليزية تبدى كل شهر مرة والماستر كل ترم او فصل دراسي ونهاية كورس اللغة يكون الترم قد بدأ لدراسة الماستر .... وهذا الشي ليس بصالحي .

والله اني احترت وش اسوي
    تكفوووووووووون علموني وش الراي يا إخوان ؟؟
  2. والله انا رايي انك تستخير وتأجل
    صعب انك تسافر لبلد جديد عليك في سكن مؤقت وتبدا دراسة متأخر وتدور لك على سكن دائم وتتعرف على البلد
    اقل شي تروح قبلها باسبوع تستعد نفسيا
    الله يوفقك ويسهل امورك وامور الكل يارب
    7 "
  3. افضل لك تاجل لان انا زيك طلعت الفيزا وبدات دراسه طلبت تاجيل

وخذ الايميلات هذه وارسل عليها georges @ aaet.com.au هذا اكتب له بالعربي لان انا رسلتو رسل لي عربي

erin @ aaet.com.au وهذا التاني تكتب بالانقلش بس الايميل لاتخلي مسفات بينهم

بالتوفيق
    7 "
  4. ترى ماعندك مشكله..

بالنسبه لي معهدي انا بديت ودخلت في كلاس لهم 4 اسابيع بااادين..

ويسوون اختبار مع ريبورت واذا بتتأهل للمستوى الثاني ولا لا..

يعني بالنسبه لي المدرس يقول لي انت لو تعيد اوك ولو ماتعيد اوك ماعندك مشكله..

وانت بكيفك يعني لاتجهد نفسك..

يعني انت شووف الترم متى يبدأ علشان تبدأ معهم.,..

وبالتوفيق
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية جميع
    ومثل ماتوقعت اليوم "26/3" طلعت الفيزا وهذا اليوم هو نفسه يوم التسجيل بالمعهد وتاريخ بداية الدراسة " 30/3" .....
    وبما أن الوزارة اليوم وبكرة عندها إجازة فما راح أقدر أطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب إلا يوم السبت او الاحد ....

والله زادت حيرتي حيرهـ انا الحين جاهز للسفر ومهيي نفسي للرحلة لكن اخاف اني اروح هناك والجامعة تعاكس معي وهذا خوفي الوحيد .

سؤالي للناس الخبره تعلمني هل لو تاخرت أسبوع علي مشاكل بالمعهد خصوصاً معهد RMIT ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.