الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة صلاحية بداية الفيزا ؟؟!! (ماني عارف أصيغ السؤال) (:

كم مدة صلاحية بداية الفيزا ؟؟!! (ماني عارف أصيغ السؤال) (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العبدالعزيز
    فيصل العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل العبدالعزيز أستراليا

فيصل العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كانبيرا
    • جامعة كانبيرا
    • طالب
    • ذكر
    • كانبيرا, كانبيرا
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

March 27th, 2009, 03:08 PM

السلام عليكم عندي استفسار بسيط .. صراحة اختلف العلماء فيه اللي هو : كم مدة صلاحية الفيزا الاسترالية .. يعني إذا صدرت بشهر 3 ولا رحت إلى استراليا إلا بشهر 8 هل تنتهي أو لا .. مع العلم أن مدة الفيزا سنتين ..شكراً لكم مقدماً على جهودكم،،
  2. فيصل .
    بما ان الفيزا طلعت مافي اي مشكلة بس ..لازم يكون عندك قبول الجامعة او "المعهد" جديد .
    طبعاً راح تنتهي من سنتين من تاريخ الاصدار اذا كانت المدة سنتين .

المرافق .
    احتمال يكون سياحية .واذا راح استراليا يغيرها الى طالب لان مافيه دول تعطي مرافق الانادراً ويكون المرافق كبير في السن .
    7 "
  3. تنتهي بتاريخ نهايتها <<< كيف الشرح

يا عزيزي الفيزا راح يعطونك اياها من بداية تاريخ دراستك لتاريخ نهايتها في السي او اي فاكيد انك بتروح على تاريخ بداية دراستك

وبالنسبة لاستفسار المرافق
    انا معي فيزا سياحية مدتها سنتين لكن لازم كل ثلاث شهور اطلع من الدولة لاي دولة ثانية وارجع وانا حاليا في طور تحويلها لفيزا طالب
    7 "
  4. يا حبيبي أنا عندي نفس المشكلة
    مصدر الفيزا بشهر 1 وبسافر ان شاء الله في شهر 6
    وما خليت أحد ما سألته عن هالموضوع
    الشباب الي هنا في المنتدى بعضهم يقول لك مدة 3 شهور من تاريخ اصدار الفيزا إذا ما سافرت لازم تطلع فيزا جديدة
    ووسألت السفارة في الرياض والسفارة في دبي
    والنتيجة الي وصلت لها وأعتقد أنها صحيحة

في شيء يجي مع القبول أسمه COE يجي مع قبول اللغة والجامعة , هذا الـ COE هو الي على اساسه طلعوا لك الفيزا
    المهم الزبدة
    اذا كان قبولك على نفس الجامعة والمعهد الي طلعت الفيزا عليهم يعني ما غيرت الجامعة ولا المعهد فإن شاء الله أمورك تمام ولا يحتاج فيزا جديدة بس إذا غيرت الجامعة والا المعهد اعتقد يحتاج فيزة جديدة والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.