الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة فكتوريا وينكم

طلاب جامعة فكتوريا وينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحياة كلمة
    الحياة كلمة

مبتعث جديد New Member

الحياة كلمة غير معرف

الحياة كلمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • طالب
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

March 29th, 2009, 12:26 PM

شباب ارجو من طلاب جامعة فكتوريا ان يفعلوا هذا الموضوع ويعطونا كل المعلومات المفيده عن الجامعه والمعهد التابع لها بالتفصيل وايضا الفنادق القريبه منها واسعارها واي معلومات ترونها ضرورية
  2. انا اعرف اشياء بسيطه عن الجامعه لانها قريبه للمعهد الي ادرس فيه والي هو التايلورز كولج

المعهد جنب الجامعه في الستي قريب للقلندرز ستيشن (محطه القطار)

جنبه ترامات
    <.اهم شي عندها وسائل المواصل من العجزز ههههههههههههه

معهد اللغه الي اعرف عنه اتعب على نفسك كل لفل 5 اسابيع

عندك 3 تاسكات

الاول رايتنق تكتب موضوع على حسب اللفل الي انت فيه وغالبا 250 كلمه الى 500 كلمه

وبعض الاوقات تكتبه مع قروب

والثاني presentation (speaking) في هذا يحددون لك موضوع وتتكلم عنه

الثالث اخر اختبار في اخر اسبوع اختبار رايتنق في الكلاس لمده ساعه تقريبا والثاني ريدنق والثالث لسننق

الريدنق حاول تتدرب عليه عشان تمشي فيه لانهم يطلبو تاخذ فيه A عشان تعدي للفل الي بعده

والي سمعته عن معهد اللغه انهم كله يطلبون من الطلاب السعوديين يمددون وقت اللغه يعني مرات تكون مو محتاج بس مايعدونك من اللفل

ويقولون لك مدد وقت اللغه

الاحسن اذا تبي نصيحتي اختبر ايلتس وفك عمرك

وبالنسبه للفنادق والله ماعرف الا فندق واحد رخيص بس مدري كم بالضبط @@ اسمه الفورميلا يعني تمشي فيه حالك لين تلاقي سكن دايم

امممم و ش بعد

وراح احاول ارد عليك بأسعار الفنادق بأقرب فرصه

واذا تبي اي سؤال معين عن معهد اللغه تفضل

بالتوفيق

اتمنى المعلومات هذي الي تبيها @@ عشان مااتفشل

صلملم
    7 "
  3. هلا اخوي
    المعهد فيه خمس مستويات يبدا من elicos3 - 2 - 1 - up2 up1

اذا كانت اللغة عندك ضعيفة يحطونك في elicos3 ويخلونك تمشي معاهم على نفس اللفل .
    كل 5 اسابيع فيه اختبار للمستوى اللي انت فيه ( ما عدا الـ up2 and up1 ) الاختبارات النهائي كل عشرة اسابيع

المعهد بشكل عام اشوفه أفضل السيء خصوصا في ملبورن عدد السعودين حسب آخر احصائية 76 طالب وطالبة

المدرسين بعضهم كويس وبعضهم عادي ونادر ما تحصل سيء ( حسب ماشفت يمكن فيه ناس سيئين بس مادرسوني )

المعهد نوعا ما صغير كمبني

عندك اربعة مهارات لازم تكون كويس فيها ( المحادثة ، القراءة ، الكتابة ، الاستماع ) وهم خلال الانتيك ( الخمس أسابيع ) راح يدربونك ويعلمونك
    المحادثة = إلقاء امام الطلاب او مسرحية بحيث ما تتعدى 4 دقايق وكل ما ارتفع الليفل اللي انت فيه زاد عدد الدقائق .

القراءة = مقالة وعليه اسئلة .

الكتابة = تكتب مقالة عن موضوع يحددونه لك . مثال ( مقارنة ملبورن بمدينتك ، مقارنة نظام التعليم في استراليا ودولتك ، تتحدث عن افضل يوم مر عليك ، او افضل عطلة .. )

الاستماع = تسمع لشريط فيه محادثة ومعاك اسئلة تجاوب عليها بناء على مايذكرونه في الشريط
    7 "
  4. اختي نمله تسلمين الله يعافيك وفيتي وكفيتي ماقصرتي ياغاليه

اخوي نايف بن احمد تسلم ياغالي والله يعين ويوفق انشالله
    انا جاي بعد اسبوعين رايح ابدا دراسه في معهد اللغه والله يوفق

وتسلمون ماقصرتم ياغالين جميعا
    7 "
  5. اخوي نايف بالنسبه لليفل الاول اللي هو elicos3 هل هو مبتدى للغايه يعني للي مره ميح لاني يمكن ماحتاجه او انه لا مايبداء من الصفر مره.
    بعدين ايش حكاية لازم تجيب A في الريدنق مثل ماتقول نمله علشان تعدي للفل اللي بعده وانت في اي مستوى اذا تسمح ياغالي .
    7 "
  6. والله ياخوي انا درست فيه بصراحه يوم اقول ان المعلومات اللي فيه مره تافهه واليوم اللي بعده يكون شي جديد علي ( لما كنت ادرس فيه ) فكان ممل بعض الاحيان وممتع في البعض الآخر ( مشكلة اللي يسولف بالفصحى ويتعيجز يكمل )

بعدين حلو انك تبدا في شي تفهمه ويكون سهل عليك افضل من انك تبدا في شي صعب او يحتاج له شغل وتركيز وانت لسه في أول الفترة وهي كلها ( خمسة أسابيع ) وتنتقل للمستوى اللي بعده ان شاء الله ، مع العلم اني لما اختبرت اختبار تحديد المستوى حطوني في 2 بس رفضت ونزلت نفسي لـ 3 علشان ابدا من الاساس

بالنسبة للتقييم ( الدرجات )
    في معهد جامعة فكتوريا ثلاث تقييمات ( A.C.S ) طبعا الـ A معناتها انت الولد الشاطر اللي مافيه احسن منك ، والـ C يعني كويس يس يبغالك تشد على نفسك ، والأخير طبعا معروف من غير ماشرح
    انت حط في بالك تجيب في كل المهارات A وريح بالك ونفسك ولا تقعد تحسب وهي كلها مرتبطة في بعض ان عرفت " تتكلم " صح راح تكتب صح ، وان عرفت " تسمع " صح راح تقرا " صح " والعكس صحيح

واذا وصلت بالسلامة اتصل علي وان شاء الله اعرفك على المعهد ونظامه أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.