الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجوازات ترد على استفسارات الأعضاء في هذا المنتدى

الجوازات ترد على استفسارات الأعضاء في هذا المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdugater
    abdugater

مبتعث مستجد Freshman Member

abdugater أستراليا

abdugater , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ممرض , بجامعة كيرتين
    • كيرتين
    • ممرض
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 31st, 2009, 08:51 PM

السلام عليكم ياشباب
    عند مطالعتي لمواضيع عديدة في هذا القسم قرات أكثر من موضوع يتحدث عن صلاحية الجواز وان الجواز لابد أن يكون ساري المفعول بمدة لاتقل عن ثلاث سنوات قبل السفر إلى استراليا .
    أنا واعوذ بالله من كلمة أنا قمت بمراسلة المديريةالعامة للجوازات وأفادني أحد الأخوان أن هذا الكلام غير صحيح ولايمت للحقيقة بصلة .
    وقاموا مشكورين أيضا بإعطائي بريد الكتروني لإستقبال الشكاوي

وهذا هو البريد آمل من الأخوة مراسلة إدارة الجوازات على هذا البريد وإخبارنا في المنتدى عن التفاصيل .
    وأتمنى لكم التوفيق جميعا

هذا الرابط :
    questions @ gdp.gov.sa
  2. التعميم بخصوص مدة الجواز جاي من استراليا يعني المشكلة ما راح تصادفها هنا راح تصادفها بدخول استراليا

يعني اذا بغيت تسئل المفروض تسئل السفارة الاسترالية او الملحقية السعودية لان الملحقية راح يكون الخبر عندها

الجوازات السعودية راح تسمح لك بالمرور بس الجوازات الاستراليه هل راح تسمح لك بالدخول ؟؟؟

والله يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdugater
    أنا واعوذ بالله من كلمة أنا قمت بمراسلة المديريةالعامة للجوازات وأفادني أحد الأخوان أن هذا الكلام غير صحيح ولايمت للحقيقة بصلة .
    وقاموا مشكورين أيضا بإعطائي بريد الكتروني لإستقبال الشكاوي

questions @ gdp.gov.sa
    طيب أخوي أنا أبغى أأكدلك أن موظفين الجوازات يلعبون بأعصابنا
    شوف هذا التنبيه في موقع الجوازات الرسمي

ط§ظ„ط¬ظˆط§ط²ط§طھ :طھط¯ط¹ظˆ ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† ط¥ظ„ظ‰ ط¶ط±ظˆط±ط© ط§ظ„طھط£ظƒط¯ ظ…ظ† طµظ„ط§ط*ظٹط© ط¬ظˆط§ط²ط§طھ ط³ظپط±ظ‡ظ…
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.