الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد متزوج او يغرف في الاجرات المتخده للزوجين من الملحقيه يفيدني

اي احد متزوج او يغرف في الاجرات المتخده للزوجين من الملحقيه يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو222
    عمرو222

مبتعث مستجد Freshman Member

عمرو222 أستراليا

عمرو222 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موضف , بجامعة باقي
    • باقي
    • موضف
    • ذكر
    • مالبرون, جده
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

April 2nd, 2009, 09:26 AM

السلام عليكم

ان شالله حكون متزوج قريب ان ربنا اردا

عندي كدا استفسار من اي احد تزوج وطلع على طول وياليت يكون في احد قريب مني في الموضوع يكون حديث الزواج عشان اعرف اش اللي صار معاه وكيف الامور الماديه هناك معاهم
    وهل الراتب اللي تصرفه الملحقيه لهم تكفيهم ولا لا

ويكون افضل لو اخد الحرمه واطلع ولا لا من البدايه

وانا اول ماراح اجي مرافك معاها كم حيعطوني راتب وبعدين يزيد ولا يتعدل ولا لا

طب وقتها لما اطلع احتاج دعم مادي من الاهل ولا بحسب اني متزوج ويمكن تكون الضروف صعبه

او لا

ليت اللي يعرف في هدا يرد في اسرع وقت

واتقبل اي مشاركه من اي احد متزوج او غير كدا

تفيدني او يعرف ناس وش حالهم وهما متزوجين

واكون شاكر لكم وماتقصرو
  2. هلا اخوي ومبروك مقدما والله يوفقك في حياتك الزوجيه ..
    انا راح احاول اجاوبك على اللي اعرفه

بالنسبة للراتب هل يكفي أو لأ ..
    حسب ما فهمت من كلامك انك راح تجي مرافق مع زوجتك - ان شاء الله - وبالتالي راح يصرف لكم مرتب شهري وقدره ( 4667 ) اربعة آلاف وستمائة وسبعة وستون دولار.

بالنسبة لسؤالك عن انك تجي هنا لوحدك بعدين تجي زوجتك ..
    اول شي واخر شي هذا راجع لكم .. لكن اذا دبرت سكن مؤقت ( شهر ) على الاقل سواء من أحد الزملاء اللي نازلين إجازة أو غيره ويمكن تنسق مع لجنة استقبال الطلاب الجدد لانهم وبكل صراحه يشتغلون صح ومنظمين ومرتبين .. وزي ما قلت لك هذا امر راجع لك انت وزوجتك تناقشوا في الموضوع .

بالنسبة لمكافأة المبتعث مع المرافق مثل ما ذكرت لك (4667 ) واذا التحقت بالبعثة راح يكون راتب كل واحد فيكم ( 3052 ) دولار

بالنسبة للدعم المادي ..
    والله ياخوي مادري وش ارد عليك لكن ميزة ملبورن انك تقدر تعيش ب100 دولار في اليوم وتقدر تعيش ب10 دولار فالدعم أو غيره راجع لك انت وصرفيتك .. لكن بما انك لسه عريس فاكيد تحتاج مصاريف أكثر ولازم توسع صدرك وصدر بنت الناس معاك ومو تقعدوا في البيت وتاكلوا خبزة وجبنه أكيد بتطلعوا تتمشوا وتاكلوا برى وزي كذا فاذا كان فيه دعم لاتوفر وعيش حياتك <<< رأي شخصي.

والله يكتب لك ولنا التوفيق
    7 "
  3. اخوي عمرو
    في البداية بارك الله لك وبارك عليك والله يتمم لك بخير
    طبعا انا راح اعطيك اللي انا مريت فيه بحكم اني مثلك مرافق لزوجتي وتزوجنا وسافرنا بعد الزواج بشهر تقريبا

بخصوص المكافاة اخوي ان شاء الله انها راح تكفيك انت وزوجتك خاصة بعد الزيادة الان وبعد ماصارت زي ماقال اخوي نايف 4667 دولار لانها اول كانت 3864 تقريبا ففيها بركة
    بخصوص الدعم من الاهل انا احكيلك عن نفسي جيت ومعي قرابة خمسة آلاف دولار مع اني عن طريق التواصل مع الشباب في المنتدى قالوا لي احتاج اكثر بس يعتمد اخوي على المنطقة اللي انت مبتعث لها
    احنا في ميلبورن و بحكم توافر المحلات العربية وبكثرة والمطاعم وباسعار معقولة ففيها بركة
    طبعا اول ماوصلت نزلت في فندق او موتيل لمدة اسبوعين وبعدين الله وفقني ولقيت واحد من الشباب نازل السعودية واخذت بيته لمدة ثلاثة شهور دورت لي فيها على بيت لين مالله وفقني
    المهم في الموضوع انك حاول على قد ماتقدر الاسراع في تجهيز اوراقك الخاصة بالملحقية واللي من ضمنها فتح حساب بالبنك وورقة بدء الدراسة من المعهد او الجامعة و غيرها من الاوراق اللي تقدر تعرفها من موقع الملحقية و هذا الرابط
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=887

وطبعا الاوراق تاخذ ممكن قرابة الاسبوعين حتى يتفح لك ملف ويصرف لك تعويض عن المدة اللي جلستها تقريبا من يوم دخلت استراليا
    طبع حاليا زي ماقال اخوي نايف انو حاليا في لجنة للاعضاء الجدد و على علمي في كل منطقة باستراليا تستقبل الطلاب و توفر لهم سكن
    و بصراحة مش متاكد اذا في لهم رابط على موقع المنتدى بس اذا انت في ميلبورن فالشباب ان شاء الله موجودين ومايقصرون بس علمنا وحاضرين للطيبين
    ان شاء الله اكون ساعدت في التوضيح و توصل بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.