الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مها12
    مها12

مبتعث مستجد Freshman Member

مها12 أستراليا

مها12 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة Kau
    • Kau
    • طالبه
    • أنثى
    • Jeddah, السعوديه
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

April 3rd, 2009, 11:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي انا مبتعثه من جامعة الملك عبدالعزيز قدمت اوراقي على اساس ابتعاث ماجستير ولكن الجامعه اشترطت الحصول على الدكتوراه انا الان في بلد الابتعاث ولكن اريد اكمال الماجستير فقط و العوده وذللك لظروفي الاجتماعيه فهل يمكنني ذللك من غير ان اخسر وظيفتي............

2. [align=center]
    انا ماني من الجامعة
    لكن اللي اعرفة انة اولا واخيرا يعتمد على جهة عملك هل توافق على الاكتفاء بالماجستير او لايمكن الاستغناء عن ابتعاث الموظف للدرجة الدراسية المرسل لها ويتم تخييرك لاقدر الله اذا كان الجواب الرفض بان تكمل الدكتوراة او تعود قبل الانتهاء من حتى دراسة الماجستير وتعوض كامل التكاليف...

والناس وش قاعدة تسوي في مثل حالتك يكمل الدراسة اللي يبيها(الماجستير) ويرجع لهم ويقول ابلشوا فيني رجعة ماعاد اني براجع ابدا تبوني اكمل ابتعاث داحلي دكتوراة ولا مالكم الا الماجستير لضروفي...

وهنا عاد الله يعينك وحسب طيبتهم اما يتقبلون ويقدرون الظرف او تعوضوهم عن قيمة الابتعاث والا تمنع من التعاقد في ديوان الخدمة المدنية ..

هذا اللي اعرفة...

واللي اعرفة بعد
    امشي عدل يحتار عدوك فيك
    الكلام اللين يجيب الحلال البين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.