الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه للجميع وذلك لكي تعم الفائدة

دعوه للجميع وذلك لكي تعم الفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولو (2)
    لولو (2)

مبتعث مستجد Freshman Member

لولو (2) الولايات المتحدة الأمريكية

لولو (2) , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • المدينة المنوره, Boston
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 02:22 AM

السلام عليكم أخواني واخواتي
    حبيت اطرح موضوع ونشارك فيه جميعا خاصة اللي بيدرسوا تخصص مختبرات طبية أو اللي مخططين يدرسوا هذا التخصص..
    "وذلك لتستفيد الدفعات السابقة اللي بتدرس اللغة لسى أو دفعات المرحلة الخامسة ان شاء الله " والله يبلغ الجميع مراده..

· ايش افضل الجامعات لدراسة هذا التخصص (يعني ايش الجامعات اللي قبولها سهل لهذا التخصص)؟؟

· وايش القسم الأكثر طلباً في المستشفيات السعودية ؟؟ مثلا قسم الوراثة , قسم الأنسجة , امراض الدم ,........ألخ

· افضل الدول لدراسة هذا التخصص ؟؟ (أمريكا , كنــدا , بريطانيا , استراليا)

موضوع يحتاجه الكثير منا واللي عنده خلفية ومعلومات لا يبخل علينا
  2. سلام عليكم هلا اختي لولو والله يوفقك في موضوعك ومشكوره على مجهودك

وانا طبعا زميل قريب من المختبرات وهو التمريض واعتقد انها نفس بعض من ناحية المسمى الوظيفي وحتى الجامعات المقرر الدراسه فيها انا قبول الجامعه واحد جابلي هو واول مااعرفه راح اكتبه لكم واشوفه كيف اذا كان مناسب او لا علما بان سفري الاسبوع الجاي لان اذا ماهي مناسبه راح اغيرها

· ايش افضل الجامعات لدراسة هذا التخصص (يعني ايش الجامعات اللي قبولها سهل لهذا التخصص)؟؟

من ناحية افضل الجامعات انا في مدينة برزبن وافضل الجامعات في هالمدينة كويزلاند .. وجاري جلب المعلومات عنها

· وايش القسم الأكثر طلباً في المستشفيات السعودية ؟؟ مثلا قسم الوراثة , قسم الأنسجة , امراض الدم ,........ألخ

هذا السوال جوابه معروف عند كل شخص يجي المستشفى مريض او زائر بسبب تواجد الجاليه الاجنبه الكبييييييييييرة في مستشفياتنا
    وهذا يدل على ان كل التخصصات مرغوبه

والله يوفقنا في واحده منها

· افضل الدول لدراسة هذا التخصص ؟؟ (أمريكا , كنــدا , بريطانيا , استراليا)

من معلوماتي ترتيب الدول لدراسة التمريض

1 كــــــندا
    2 امريكــا
    3 استراليا
    4 بريطانيا

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    وان يسخر لنا التوفيق والنجاح في اتمام دراستنا الخارجيه لنا ولجميع المسلمين

وبالتوفيق للجميع
    وخاصة الشكر للولو
    7 "
  3. احتي لولو (2) حلو تبادل المعلومات الهامة في اي مجال وفي اي تخصص

اخوي مديني استرالي .. شد حيلك يالغالي... والحمد لله وصلت اوراقي .. بشر وش صار على اوراقك ...

حبيت اشراككم بالدعاء علما ان ليس لي اي خلفية في المجال الطبي .... أنا تخصصي Marketing

ولكم منى صادق الدعوات ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.