الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي بعد ماطلعت فيزتي

تجربتي بعد ماطلعت فيزتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيوووف
    هيوووف

مبتعث مستجد Freshman Member

هيوووف غير معرف

هيوووف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Technology education , بجامعة Western Sydney
    • Western Sydney
    • Technology education
    • ذكر
    • Sydney, New south wales
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

April 9th, 2009, 02:08 PM

يوم الاثنين 6\4\2009 الساعه 2 الظهر لقيت الفيزاء
    بعد 13 يوم من يوم قدمت على ارمكس ( من جده ) وبعد ما فكنى الله من الوكاله الاستراليه

ملاااحظة / طلعت الفيزا وانا لما ادخل استفسر عنها يقووول باقي مستندات ههههه لحد اليوم

والله طلعت من البيت وعلى اقررب مكتب طيران : واحجز على الرياض على رحلة الساعه 6 الصباح طيران نااااس

والعوده نفس اليوووووم الساااااعه 6 المغرب

المهم وصلت ومعي كل اوراقي مصوره وجاهزه

استأجرت سياره وعلى طوووووووول عالوزاره " حي الغدير

ولما وصلت قلت ابغى قرااااار الابتعاااااث

قال شوف الطلبااااات هذي 'طبعا صووووره / االتأأأأشيره / جوازات السفر / القبولات بالنسبه للماستر بس

يبون قبوول المعهد / وثيقة التخرج / السجل الاكاديمي / كرت العائله / البطاقه الشخصيه

اعطيتهم اللي طلبوه الساعه 9 وجلست انتظر وبعد صلاااة الظهر نادو إسم زوجتي اللي باسمها البعثه

واعطوني قرار الابتعاااااث

وعلى طوووووول الشباك الثاااني المقابل فيه نموذج امر الاركاااااب تعبيه وتسلمه لهم و5 دقايق ويعطوووك اياه

وعلى طووووووول الشبااااك الثااااالث ( مكتب الطياااااار ) وتعطيه امر الاركااااب وتنتظر لما يناااادي اسمك

ويسأأأألك متى تبغى رحلتك وعلى اي خطوووووط تبيها

( انا اخذت طيران الاتحاد يوم 17 / 4 الساااعه 4 الفجر)

ملااااحظه / لاني مرافق رجعت لهم وااااخذت افاده للعمل من نفس الشباك الاول بس طلبو كرت العائله والتأأأشيره

وقراااااار الابتعااااث و5 دقايق والافاااااااده معاايه

خلصت كل هذا الساااااعه 3 الحمد لله

وعلى طوووووووووووووووووول المطااااااار ارجع السياااااره وانتظر رحلتي على جده الساااااااعه 6 المغرب

وانا انتظر رحلتي اكلت وجبة كووووووودو وشربت مويه ههههههههههههههههههههه

اتمنى للجميع الفايده والله يوفقكم

هيف
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.