الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم اخواني

رايكم اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلاة الفجر
    صلاة الفجر

مبتعث مستجد Freshman Member

صلاة الفجر الجزائر

صلاة الفجر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الجزائر , مبتعث فى الجزائر , تخصصى قريبا إن شاء الله , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • قريبا إن شاء الله
    • ذكر
    • قريبا إن شاء الله, متنقل
    • الجزائر
    • May 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 01:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الله يوفقكم يا اخوتي لفعل الخير و الى ما فيه الصلاح للامة و الوطن
    اعتذررررررررررررررررررررررررررررر
    لكثرة اسئلتي و ما عساني ان افعل و ما حيلتي اذا كنتم بعد الله ملجئ و ملاذي
    و عليه فاسئلتي كالتالى
    لقد قراءت لكثير من مكاتب القبول انه من يريد الدراسة في استراليا يجب ان يحدد و قت الدراسة بعد اربعة اشهر من ارساله ملفاته الى الجامعة
    و على هذا لقد رايت ان هذه المدة طويلة لاني اريد اولا قبل الدخول الى الجامعة تحضير اللغة و التسجيل في الجامعة في فيفري
    2010
    و عليه قررت التسجيل لتحضير اللغة في معهد منفصل عن الجامعة لتجنب هذه المدة الطويلة و تحديد التخصص الذي اريده بكل حرية فما رايكم يا اخواني
    لا تبخلوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
    برايكم جزاكم الله عنا الف خير
    اللهم ارفع مقتك و غضبك عنا , اللهم قنا و اصرف عنا شر ما قضيت , اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا , اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يرحمنا
    امين يا رب العلمين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

في البداية مافيه داعي ياعزيزي للاعتذار عن كثر الأسئلة فتواجد الجميع هنا ليفيد ويستفيد ,,

أما بالنسبة للمدة هذي أنا شفت نظام تقديم أكثر من جامعة ولا مرة مر علي الشرط هذا فأعتقد أنه هذا إجتهاد من المكاتب بتحديد المدة هيا لكي تنهي إجرائات الفيزا والسفر قبل فترة كافية من السفر وبدون ارتباك أو تأخير .

والمشكلة التي تواجه الجامعات كثرة طلبات التأجيل بعذر الفيزا لم تصدر بعد وهذا بالتأكيد يأثر على مصداقية المعاهد اللي تحاول تتجنب الإحراج مع الجامعات .

عموما الخلاصة تقدر تجيب قبول بالوقت اللي تبغاه حتى لو قبل شهر (إذا كانت المقاعد متوفرة في معهد الجامعة) بس الأهم تكون متأكد أنك بتنهي باقي إجرائاتك بالوقت المناسب .
    7 "
  3. اخي الكريم صلاة الفجر هذا اللي صار معاك صار معاي وانا باستراليا من انتقالي من جامعه الى جامعه ليه هو المشكله انهم ما يقدرن يعطونك قبول لغه وقبول جامعه الا بشرط واحد مهم يمكن يجهله الكثير انه لا يوجد فراغ كبير بين نهايه اللغه ودخولك للجامعه اكثر من شهرين وعلى هذا الاساس المكتب لا يقدر يجيب قبول من ا ي جامعه خاصه ان الجامعات في بعض التخصصات تبدأ يا بشهر اثنين ميلادي او شهر سبعه ميلادي

يعني مثل التخصصات الصحيه تبدأ كل سنه بشهر فبراير وعلى هذا الاساس المكتب قال لك لازم ناخر قبولك لكم شهر

بس ابيك تعرف شيء واحد فيه بمقدورك انك الاربع شهور او الخمس شهور اللي تبي تنتظرهن اطلب من المكتب يجيب لك قبول معهد لغه من المعاهد الموجوده في الستي ثلاث او اربع شهور اللي انت تبيه بس ابيك تحرص وهذا من منظوري الشخصي انك تاسس نفسك كويس برى معاهد الجامعات لان اعدادها ضعيف وبعدين تنتقل لها عشان ما يطلبون عليك ايلتس وسوالفهم اللي تجيب المرض

اكيد فهمت علي واي استفسار حنا بالخدمه

اخوك الرويلي
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    شكرا يا اخي الرويلي و الى كل الاخوة
    حسب قولك يا اخي الرويلي
    بس ابيك تعرف شيء واحد فيه بمقدورك انك الاربع شهور او الخمس شهور اللي تبي تنتظرهن اطلب من المكتب يجيب لك قبول معهد لغه من المعاهد الموجوده في الستي ثلاث او اربع شهور اللي انت تبيه بس ابيك تحرص وهذا من منظوري الشخصي انك تاسس نفسك كويس برى معاهد الجامعات لان اعدادها ضعيف وبعدين تنتقل لها عشان ما يطلبون عليك ايلتس وسوالفهم اللي تجيب المرض

ان البحث عن معهد منفصل عن الجامعة يكلفني غالي بسبب الطلبات المجحفة لي الجامعات التي اريد ان ادرس بها
    هذا ما تقصده
    و لكن سؤال لك و للاخوة هل كل الجامعات تقوم بهذه الطلبات المجحفة في حالة ما يكون الشخص درس في معهد خارجي
    و سؤال اخر
    في حالة ما الشخص درس في المعهد الخاص بالجامعة و في الاخير لم يعجبه التخصص الذي اختاره هل يمكن للجامعة تعطيه شهادة لغة لكي يتمكن من تغيير الجامعة بدون إعادة دراسة اللغة في الجامعة التي يريد الذهاب اليها
    انتظركمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاة الفجر
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    شكرا يا اخي الرويلي و الى كل الاخوة
    حسب قولك يا اخي الرويلي

ان البحث عن معهد منفصل عن الجامعة يكلفني غالي بسبب الطلبات المجحفة لي الجامعات التي اريد ان ادرس بها
    هذا ما تقصده
    و لكن سؤال لك و للاخوة هل كل الجامعات تقوم بهذه الطلبات المجحفة في حالة ما يكون الشخص درس في معهد خارجي
    و سؤال اخر
    في حالة ما الشخص درس في المعهد الخاص بالجامعة و في الاخير لم يعجبه التخصص الذي اختاره هل يمكن للجامعة تعطيه شهادة لغة لكي يتمكن من تغيير الجامعة بدون إعادة دراسة اللغة في الجامعة التي يريد الذهاب اليها
    انتظركمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممم

هلا والله اخوي يمكن ما وصلتك الفكره كما يجب قصدي شيء واحد انا انك تدرس بس اربع الى ثلاث شهور في المعاهد المنفصله عن الجامعه وبعدها يكون لك قبولك الموجود في معهد الجامعه وهم كذا راح يعملوا لك اختبار قياس
    وكذا انت مستفيد اخوي ابي ابين لك شيء واحد طلبات الجامعه وهذا شيء من حقه هي تقول ادرس في معهدي وحنا نشيل عنط طلب الايلتس اذا انت قد حالك اوكيه ادرس برى وجب الايلتس معاك بس جامعه كوينز لاند
    هي الوحيده اللي تقول تدرس عندنا ما تدرس الايلتس فيك الله لا يعوق بشر وانا بالنسبه اللي يدرس بكوينزلاند من الافضل له يدرس معاهد خاصه اقوى له من معهدها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.